الأحد , أبريل 28 2024
إيمان أسمن فتاة فى العالم

تطورات جديدة فى الحالة الصحية لايمان ” أسمن امراة بالعالم “

أكد تقرير نشرته صحيفة” Zee ” الهندية أن إيمان أحمد، التى أطلق عليها أسمن فتاة  بالعالم، ستخضع لسلسلة متعددة من عمليات خفض الوزن بعد العيد مباشرة، بعدما أصبحت الآن قادرة على الجلوس وتناول الطعام بمفردها.

وقال الأطباء الذين يشرفون على علاجها فى مستشفى برجيل فى أبوظبى، إن إيمان (36 عاما) ستخضع لسلسلة من عمليات تخفيض الوزن بعد العيد.

وطبقا لتقرير نشر فى موقع جلف نيوس، فإنه تم إزالة أنبوب التغذية بالأنف، وأنها أصبحت قادرة على تناول الأدوية عن طريق الفم، وفقا لما ذكره الدكتور ياسين الشحات، كبير الأطباء بمستشفى برجيل بأبو ظبى.

وأضاف الموقع، أنها أصبحت قادرة على الجلوس بشكل مستقل لفترات طويلة على كرسى متحرك مصمم خصيصا لها، موضحاً أن صوتها أصبح واضحا، لذا فإنها أصبحت قادرة على التحدث بجمل كاملة، والتواصل بشكل أفضل مع المحيطين بها، مشيراً إلى أنها ستخضع لسلسلة من عمليات تخفيض الوزن بعد العيد.

وأشار التقرير إلى أنه من أجل خصوصيتها فإن الأطباء فى مستشفى برجيل لم يكشفوا عن وزن إيمان بالضبط، ولكن الدكتور الشحات قال فى بيان له مساء أمس، إنه سيتم إجراء العديد من العمليات الجراحية لفقدان الوزن فى المرحلة الثانية من العلاج، والتى من المقرر أن تبدأ بعد حوالى أسبوعين.

وأوضح الدكتور الشحات أنه سيقوم بنفس إعادة التأهيل كما هو الحال فى المرحلة الأولى من العلاج، جنبا إلى جنب مع عمليات جراحية متعددة لتقليل الوزن، بما فى ذلك شفط الدهون والجراحة التجميلية، مؤكداً أنه تم تخفيض وزنها بالفعل بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

الحكومة التركية تعلن عن الإقامة والعمل في تركيا بعد الإعلان عن تأشيرة جديدة وهذا ما يتعين على الكنديين

أمل فرج  أعلنت الحكومة التركية منصة التقديم المسبق Digital Nomad GoTürkiye تيسيرا على الكنديين للتقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.