الإثنين , أبريل 29 2024
طفل

المتهم في قضية “الطفل الإيطالي” يعترف للنيابة: قتلته خوفا من الفضيحة

واصلت نيابة طلخا، بإشراف المستشار أيمن عبدالهادي، المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، تحقيقاتها حول مقتل “وليد”، المعروف بـ”الطفل الإيطالي”، بقرية ميت الكرماء مركز طلخا والعثور عليه داخل جوال في بدروم جارهم.

واعترف المتهم أحمد شعبان عوض (28 عاما، حداد كريتال) أمام النيابة العامة بجريمته، وأنه قتل الطفل وليد محمد حامد الغطاس (9 أعوام) داخل بدروم منزله بعد أن حاول الاعتداء عليه جنسيا إلا أن الطفل صرخ، فخاف من افتضاح أمره، فأسرع ووضع قطعة قماش في فمه، وخنقه حتى الموت.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال والد الطفل، والذي اتهم “أحمد.ش.ع” بخطف نجله وقتله.

وكانت النيابة العامة قد انتقلت إلى مكان الحادث وعاينت مسرح الجريمة، وناظرت جثة الطفل وأمرت بتشريحها والتصريح بالدفن فيما بعد، وسيتم عرض المتهم عليها اليوم، لسؤاله حول الجريمة.

وكان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، من مأمور مركز طلخا، باختفاء الطفل، ورصدت أسرته مبلغ 100 ألف جنيه لمن يرشد عن أي معلومات عنه.

وأمر اللواء مجدي القمري، مدير المباحث، بتشكيل فريق بحث، عن الطفل في القرية، وتبين أنه آخر مرة ظهر فيها كان بصحبة أحد الجيران، والذي تم القبض عليه واعترف بجريمته بعد العثور على جثة الطفل وهو يرتدي ملابسه كاملة وعلى رأسه كيس بلاستيكي أسود اللون ووجود شريط من القماش حول العنق مع وجود آثار خنق.

شاهد أيضاً

بسبب كاميرات المراقبة.. سيدة ترفع دعوى خلع ضد زوجها في القاهرة الجديدة

كتبت ـ أمل فرج سيدة ترفع دعوى خلع على زوجها أمام محكمة الأسرة، بالقاهرة الجديدة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.