السبت , يوليو 13 2024

بالفيديو : عمرو أديب يسب جمال الريان مذيع الجزيرة على الهواء .

شن الإعلامي عمرو أديب، هجومًا عنيفًا وانفعاليًا على الإعلامي الإخواني بقناة الجزيرة القطرية جمال ريان، بعد تدوينة للأخير على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيها: “الأم التركية ودعت جنودها إلى بلاد تدافع عن قضايا الأمة وقضايا الحق والعدل في العالم لا تقارن بالأم المصرية المكلومة من أجل حفنة رز خليجية”.

وعلق أديب خلال برنامجه “كل يوم”، المذاع على قناة “أون إي”، قائلًا: “إلا الأم المصرية يا مرتزقة..أمهات المصريين يضربوك بالجزمة.. أمهات المصريين دول اللى ضحوا بعيالهم علشان أنت وأمك تعيشوا مش هسيبك إلا لما تعتذر.. بكرة تتعلقوا من رجليكم كلكم وتترموا في الزبالة يا مرتزقة يا….”.

وطالب عمرو أديب، الدولة المصرية برد سريع على الإعلامي الإخواني جمال ريان بعد توجيهه الإساءة للأم المصرية، لافتًا إلى أن حالة الجنون تسيطر على المرتزقة الموجودين بدويلة قطر بعد حملة المقاطعة

مضيفًا: “بلد كلها مرتزقة.. عساكر مرتزقة وجنود مرتزقة.. مفتي بتاعها مرتزقة.. فريق الكورة مرتزقة.. بلد كلها مرتزقة”.

وأردف: “اللي في غزة دول يا جمال أمهات مصريات وروح شوفهم.. إيه الوساخة دي.. إلا الأم المصرية.. دوست دوسة مش هتتساب عليها.. شتيمة كتيير عمري ما كنت برد عليها لكن إلا الأم المصرية”، متسائلًا: كيف وصل الحال بهؤلاء المرتزقة للإساءة للأم المصرية وهذا التدني؟

شاهد أيضاً

بالفيديو : حفل زفاف يثير غضب الحضور بالشرقية

كتبت ـ أمل فرج أثار مشهد صادم لعريس يسحل عروسه و بدفعها بقوة، في ليلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.