الأربعاء , فبراير 8 2023
حملة شريف سبعاوى الانتخابية

بالصور حزب المحافظين يهز عرش كاثلين وين بقوة من خلال حملة طرق الأبواب

كل يوم يتأكد لسكان مقاطعة أونتاريو أن التغيير قادم لا محالة، وأن العد التنازلي لحكم كاثلين وين قد بدء بالفعل. قام  حزب المحافظين يوم السبت ١٥ يوليو بتنفيذ حملته الناجحة لطرق الأبواب والتي كانت تهدف إلي استطلاع رأي الناخب في أونتاديو في الدوائر التي تم انتخاب مرشح للحزب فيها، ثم العمل علي تجهيز كل الدوائر تحسبا لأي احتمال لانتخابات مبكرة.

تدريب المرشحين الجدد والمتطوعين علي الحملة الانتخابية، وارسال رسالة للمواطنين بأن التغيير قادم.

الأهرام الكندي قام بتغطية الحملة في أربع دوائر في ميسيساجا وهي ميسيساجا إيرن ميلز التي يمثلها المرشح المصري شريف سبعاوي والذي يتمتع بحظ وافر في الفوز بالمقعد وتعتبر دائرة ايرن ميلز هي الأكثر ميلا للأزرق في ميسيساجا٫ ويزيد من فرص شريف كون أنه سيواجه مرشحا ليبراليا جديدا وهي الدائرة المستحدثه والتي لا يشغلها ليبرالي نائب حالي ولا يريد أي من النواب الحاليين الترشح بها خوفا من خسارتها.

ثم دائرة ستريتز فيل التي تمثلها المخضرمة نينا تنجاري والتي تعتبر أكثر المرشحين خبرة وتتمتع بحظ كبير لصبغ الدائرة باللون الأزرق في ظل آمكانياتها الكبيرة وقدرتها علي حشد المتطوعين وقدرتها علي جمع الأموال الكافية لحملتها، كما أن شعب ستريتز فيل لن ينسي لبوب ديليني موقفه مع أحد سكان الدائرة التي كانت تبحث عن مساعدة الحكومة لطفلتها المصابة بالتوحد فقام النائب بطلب البوليس لها.

كما أن نينا تتمتع بقدرتها علي جمع كل الجاليات من حولها وفي حملتها رأيت تنوع من كل الجاليات وهو شئ يحسب لها ولقدرتها علي التواصل مع الجميع ويعتبر من أسس النجاح.

الدائرة الثالثة هي ميسيساجا كوكس فيل والتي يمثلها خالد رشيد وهو شاب باكستاني من الجيل الثاني يتمتع بالحيوية والنشاط كما أنه يتمتع بخبرات سياسية كبيرة ستساعدة في منافسة المرشحة الهندية ديبكا داميرلا ولكن الدائرة ستشهد صراع شرس نتمني أن ينتهي لصالح حزب المحافظين.

ومن كوكس فيل آنتقلنا للدائرة الجنوبية في ميسيساجا والتي فاز فيها صديقنا رودي كوزيت والذي نتوقع له تحقيق مكسب علي تشارلز سوذا والذي يتحمل مع كاثلين وين معظم السياسات الخاطئة باعتبارة واحد من الذين يتولون أهم الحقائب الوزارية ومع أن البعض كان يعتبر الدائرة الجنوبية من أقوي الدوائر إلي أن وجود رودي صاحب الجذور الأوربية والعلاقات المتشعبة والذي ولد وتربي وعاش كل حياته في الدائرة يرفع من حظوظ المحافظين في الفوز بهذة الدائرة.

وتعتبر دائرة ميسيساجا سنتر هي الدائرة الوحيدة التي يحتمل أن يحتفظ بها حزب الليبرال بميسيساجا حيث يشغلها عضو البرلمان المحبوب من كل أبناء ميسيساجا تكار هاريندر وصاحب خبرة طويله في المقابل فمرشحة حزب المحافظين عديمة الخبرة كما أنها تعتمد فقط علي ابناء جاليتها  لذلك تركتها جميع الجاليات الأخري ولم ينضم أحد لحملتها ولن تستطيع جالية بمفردها أن تكسب الانتخابات في ميسيساجا سنتر أو غيرها٫ كما أن كل منافسيها في انتخابات النيمونيشن يشككون في أن تكون قد كسبت بشرف كما تعالت عن التواصل  بكل كبرياء مع منافسيها السابقين ليتركونها وحيدة في مواجه تكار الذي من المتوقع ان يفترسها.

ومن مصادر مطلعة داخل الحزب فأن نتائج الحملة كانت رائعة حيث أن ٦٠٪ من الـذين تم التواصل معهم قالوا آنهم يؤيدون باتريك براون وحزب المحافظين أما نسبة ٢٠٪ فقد قالوا نحن غير راضيين أداء كاثلين ون ولكن لديهم شكوك في قدرة باتريك براون علي قيادة أونتاريو وعلي تنفيذ ما وعد به بينما قال ٢٠ ٪ أنهم غير مهتمين، وقد تأكد للجميع بعد نهاية اليوم أن لو آقيمت الانتخابات اليوم سيحصل حزب المحافظين بأونتاريو علي أغلبية مريحة.

حملة نينا تنجاري
حملة نينا تنجاري
حملة نينا تنجاري
حملة نينا تنجاري
حملة شريف سبعاوي
حملة شريف سبعاوي
حملة شريف سبعاوي
حملة شريف سبعاوي

حملة خالد رشيد

حملة خالد رشيد
حملة خالد رشيد
حملة رودي كوزيت
حملة رودي كوزيت
رودي كوزيت مع أبناء دئرته
رودي كوزيت مع أبناء دئرته

شاهد أيضاً

شيرين جودة

محامية مصرية تكشف عن مأساة السيدة نور المسيحية سابقا والمسلمة حالياً

تعج محاكم الأحوال الشخصية المصرية بمئات من القضايا الإنسانية المبكية التى تتضرر فيها النساء بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت