السبت , أبريل 27 2024
وزير الداخلية
وزير الداخلية

الأمن يكشف لغز الإعتداء على ضابط شرطة بـ ماء النار .

 نجح ضباط البحث الجنائى بمديرية امن بورسعيد برئاسة العميد السعيد شكرى مدير ادارة البحث من ضبط الجناه فى واقعة الاعتداء على ضابط امام استراحة ضباط المديرية بمنطقة 6 اكتوبر بحى المناخ .

كان فريق البحث بقيادة العميد محمد فوزى رئيس مباحث مديرية الأمن ومعاونة العقيد محمد ابوغزالة رئيس مباحث مدينة بورفؤاد و الرواد هيثم ماجد رئيس مباحث قسم المناخ ومحمد صبح رئيس مباحث الزهور قاموا جميعهم بالتحري الجيد عن مرتكبي واقعة التعدى علي ضابط شرطه أثناء سيره بسيارته وإلقاء ماء نار علي وجهه.

وكشفت التحريات الى ان وراء ارتكاب الجريمة 5 متهمين مابين محرض و منفذ ومن احضر ماء النار وقام بتجهيزها ومن قام بمراقبة الضابط وقت نزوله من البيت حتي تنفيذ العمليه.

وبمواجهة المتهمين تبين ان من ضمنهم الجانى الذي قد قام بالتعدى علي الرائد/ محمد عماد عام 2013 بضربه بمطرقة تحت منزله وكانت قيدت القضيه ضد مجهول وقتها وتبين انه هو نفس الشخص الذي جهز ماء النار في هذه العمليه.

كما تبين أيضا أن المحرض في هذه الواقعه هو نفسه المحرض السابق علي واقعة ضرب الضابط قبل سابق بالمطرقة.

كما تبين أيضا أن الشخص المحرض صاحب شركه وقد قام قبل ذلك منذ سنتين بتحريض نفس منفذي العمليتين برش ماء نار علي شخص يعمل مأمور عماره بمنطقة قشلاق السواحل كان له مكتب بها مما أدي إلي إصابة الرجل مأمور العماره بالعمى.

وبالعرض على اللواء زكى صلاح مدير امن بورسعيد امر بتطوير مناقشة المتهمين والكشف عن تنفيذهم وقائع اخرى و العرض على النيابة العامة

شاهد أيضاً

البنك المركزي المصري

فجوة تمويلية كبيرة لمصر بعد رأس الحكمة وقرض الصندوق

قدم صندوق النقد الدولي الفجوة التمويلية لمصر من النقد الأجنبي بقيمة 28.5 مليار دولار بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.