الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
وزير القوى العاملة الصح

القوى العاملة تناشد المصريين بالسعودية المخالفين لنظامى الإقامة والعمل بسرعة مغادرة الأراضى السعودية .

تنتهى اليوم الاثنين مدة الـ30 يومًا لتمديد حملة “وطن بلا مخالف” السعودية، من المخالفين لنظامى الإقامة والعمل بالمملكة، بعد انتهاء مدة الـ90 يوما التى منحتها المملكة لمخالفى نظامى الحج والعمرة من مختلف الجنسيات لمغادرة السعودية إلى بلدانهم من تلقاء أنفسهم، حتى لا يتعرضون للآثار المترتبة على “بصمة مرحل” بعقوبات وغرامات تصل إلى 20 ألف ريال سعودى، والتوقيف حتى تسديدها.

وطالب وزير القوى العاملة محمد سعفان، المصريين من المخالفين لنظامى الإقامة والعمل بالمملكة العربية السعودية، بسرعة المغادرة اليوم الاثنين، موعد انتهاء مدة تمديد حملة “وطن بلا مخالف.

وكان الوزير قد سبق وأصدر توجيهات لمكتبى التمثيل العمالى التابعين للوزارة، بالسفارة والقنصلية المصرية بالرياض وجدة، بمتابعة أحوال المصريين المخالفين وسرعة المغادرة، فضلا عن مساعدتهم فى مواجهة أية مشاكل قد تعترضهم، ومساعدتهم بالتعاون مع القنصلية خاصة من انتهت صلاحية جوازات سفرهم لاستخراج وثائق السفر حتى يمكنهم الحصول على تأشيرة الخروج النهائى من الجوازات السعودية.

 يذكر أن الذين استفادوا من الحملة خلال مدة الـ90 يوما التى منحتها المملكة لمخالفى نظامى الحج والعمرة حوالى 354 ألف مخالف من مختلف الجنسيات.

شاهد أيضاً

استراليا

كاتب صحفي يشيد بأجهزة الشرطة الأسترالية بالقبض علي المتطرفين والمشتبه بهم في محاولة إغتيال الأسقف عمانوئيل

أشاد الكاتب الصحفي أشرف حلمي المقيم بأستراليا بالحكومة والشرطة الإسترالية الفيدرالية وحكومة وشرطة ولاية نيو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.