الجمعة , أبريل 19 2024
معتز مطر

في سابقة هي الأولى “فيس بوك” يغير اسم حساب معتز مطر “بالسب .

فى سابقة هى الأولى من نوعها، غير موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اسم “الصفحة الرسمية للإعلامي معتز مطر”، الموثقة بالعلامة الزرقاء، كما أن بها مليون و٨٠٠ ألف متابع، إلى “الصفحه الرسميه للعر* معتز مطر”.

وكتب المسؤول عن الصفحة عبر “فيس بوك”، ما يلي:

“أصدقاءنا الأعزاء.. في سابقة لم تحدث من قبل قام #فيسبوك بتعديل اسم صفحة “الإعلامي معتز مطر” بدون أي طلب أو تدخل منا وقام باضافة كلمة هي سب وقذف في حق أ. #معتز_مطر وسوف نقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه ما حدث”.

وتابع: “كما نؤكد أن ما حدث لن يثنينا عن فضح الفساد والفسدة في بلادنا الحبيبة ولن نقوم حتى بتعطيل الصفحة وستظل – بإذن الله – منبرا للحق وصوتا للدفاع عن المظلومين”، وفق الصفحة.

وفي تدوينة لاحقة كتب: “نحتاج منكم للمساعدة في الضغط على الفيسبوك للاستجابة لتعديل اسم الصفحة لما كان سابقا .. المطلوب منكم تكرماً”.

وجه الإعلامي الهارب معتز مطر، استغاثات متكررة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لأعضاء جماعة الإخوان، لعمل بلاغات جماعية، للضغط على إدارة “فيس بوك”، لتغيير الوصف المسيء، الذي لحق باسمه، في ساعات مبكرة من صباح اليوم. 

وكانت صفحة مطر، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تعرضت لاختراق انتهى إلى تغيير اسمه إلى «العـ…» معتز مطر، بدلا من الصفحة الرسمية للإعلامي معتز مطر، ما أثار حالة جدل وسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

518517

شاهد أيضاً

أمريكا

الشعب الأمريكي يتحدث عن الشاب المصري هاني القاضي.. فهل يعلم المصريين عنه شيئا؟

“ ماهر القاضي ” أحفظوا هذا الأسم جيدا فمن المحتمل بعد عدة أشهر يشاهده المصريين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.