الإثنين , مايو 17 2021
العائلة الحاكمة فى قطر

رد غريب من أمير قطر على مبادرة ملك السعودية .

أكدت اليوم شبكة ” قطر مباشر” على أن أمير دولة قطر الأمير” تميم بن حمد” قد رفض مبادرة الملك ” سلمان بن عبد العزيز” خادم الحرمين الشرفين، والتي أعلنها أمس تضامناً مع بعض القطريين.

أمير قطر يرفض هدية الملك سليمان

وكان الملك ” سلمان ” قد اصدر قراراً هاماً بإرسال طائرات إلى العاصمة القطرية ” الدوحة” وذلك من أجل نقل الحجاج القطريين على نفقته الخاصة، كما أعطى تعليماته للحكومة السعودية، بالسماح بدخول جميع الحجاج القطريين دون اي تأشيرات إلكترونية من المملكة من أجل دخول الحجاج الأراضي المقدسة لتأدية فريضة الحج.
أمير قطر يرفض هدية الملك سليمان

حيث أشارت شبكة ” قطر مباشر” المعارضة، من خلال تصريحات لها عبر موقعها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تو يتر”، أن ” تميم بن حمد” أمير اقطر قد أصدر تعليماته القوية والمشددة بضرورة عدم التعامل مع مبادرة ” الملك سلمان بن عبد العزيز” خادم الحرمين الشريفين، وبذلك تكون قطر قد رفضت هدية الملك سليمان.

واكدت الشبكة من خلال موقعها أن موظفي الحكومة القطرية قد تلوا رسائل بعدم التجاوب مع مبادرة العاهل السعودي، والذي أمر فيها بإرسال طائرات سعودية إلى العصمة القطرية من أجل نقل الحجاج القطريين إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج، وذلك على نفقته الشخصية، وكذلك إقامة هؤلاء الحجاج على نفقته الشخصية أيضا، كما أعطى العاهل السعودي تعليماته، للجميع بدخول الحجاج القطريين من المنافذ دون الحصول على تأشيرات إلكترونية مسبوقة

شاهد أيضاً

بيان عاجل من دير القديسة دميانة

نازك شوقى أعلن الأنبا ماركوس أسقف دمياط وكفر الشيخ ورئيس دير القديسة دميانة بالبراري، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *