الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة

بالفيديو :صحفى كويتى يسخر من تميم “هات موافقة ولى أمرك قبل إجراء أى حل لازمة القطرية .

سخر الكاتب الصحفي الكويتي فؤاد الهاشم، من التخبط والتزييف القطري إزاء محاولات حل الأزمة القطرية مع الدول الأربع الداعية لمكافحة للإرهاب قائلًا: لو بمكان ولي العهد السعودي أي اتصال يجيني ثاني من الأمير تميم أقوله “جيبلي موافقة ولي أمرك أو رئيس وزراء قطر الأسبق”.

فكان قد تلقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالًا هاتفيًا اليوم، من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

وكان قد طلب أمير دولة قطر – خلال الاتصال – رغبته بالجلوس على طاولة الحوار ومناقشة مطالب الدول الأربع بما يضمن مصالح الجميع.

وصرح مصدر سعودي مسؤول في وزارة الخارجية أن ما نشرته وكالة الأنباء القطرية لا يمت للحقيقة بأي صلة، وأن ما تم نشره في وكالة الأنباء القطرية هو استمرار لتحريف السلطة القطرية للحقائق.

وأضاف المصدر أن ذلك يدل بشكل واضح أن السلطة القطرية لم تستوعب بعد أن المملكة العربية السعودية ليس لديها أي استعداد للتسامح مع تحوير السلطة القطرية للاتفاقات والحقائق، وذلك بدلالة تحريف مضمون الاتصال الذي تلقاه ولي العهد من أمير دولة قطر بعد دقائق من إتمامه، فالاتصال كان بناءً على طلب قطر وطلبها للحوار مع الدول الأربع حول المطالب.

 

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

بالصور والفيديو : أحد التناصير يشهد تدشين كنيسة القديس العظيم مار جرجس بولاية تكساس الأمريكية

أشرف حلمي ترأس نيافة الحبر الجليل الأنبا يوسف مطران تكساس ، فلوريدا وجنوبي الولايات المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.