السبت , مايو 4 2024

بالصور ازدحام شديد على الشبكة الجديدة بفرع عجمى ستار مول بعد رفع الأسعار و مشتركون بالاسكندريه “النت سريع”  

كتبت جورجيت شرقاوي 

شهد فرع ستار مول بمنطقه العجمي غرب الاسكندريه ازدحاما شديدا علي الشبكه الجديدة التابعة للشركة المصرية للاتصالات، رابع الشركات التي تدخل منافسة خدمات المحمول بمصر بعد ارتفاع أسعار مكالمات الشبكات الاخري

و أطلق عرض خاص جاء فيه “حتدفع بس ثمن الكارت و تستفيد بقيمه ١٠٠٪ احنا منك”

و قال محمد سعد ، احد المشتركين الجدد ، إن الشبكة الجديدة جيدة و خدمه الانرنت سريعه ، و أن ما تدفعه يذهب لصالح البلاد و هذا أفضل .
و قال اسامه محمد ، أفكر جيدا في شراء خط من الشبكه الجديدة فعلي الاقل كارت الشحن  ب١٠ سيعطي ١٠ ، و لا هناك أي استغلال أو جشع بدلا من زيادة ٣٦٪ في الشبكات الاخري وتوفر مليارات الجنيهات للخزانه المصريه كان يتم تحصيلها للشبكات الاخرى ولا تستفيد منها مصر بأى شيئ و سوف يتم تطوير السكه الحديد وغيرها ، فأنها شبكه تليق بالمصريين .
و قال احد العاملين بالفرع ، أن الاقبال الكثيف بدأ منذ الساعة ١١ صباحا و هو فاق التوقعات بشكل كبير، و ان العروض على الكروت و ليس فورى
و قالت ساميه احمد ، ان أسعار الخدمات والإعلان عن خدمات الجيل الرابع هي ما شجعها على شراء خط جديد، و أن تطبيق الزيادة الجديدة دون تحسين الخدمات جعلها تشعر بملل فارغ دفعها لتجربه الخدمه الجديدة و هي الافضل.
و كان عدد من نشطاء التواصل الإجتماعي قد دعو إلى مقاطعة شركات المحمول والإقلال من شراء كروت الشحن بعد قرار الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أمس بخفض قيمة الرصيد بكافة فئات الكروت بنسبة 30% .

و أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، شبكة المحمول الرابعة we عن عرض جديد لها، بالاستفادة من سعر كارت الشحن بالكامل، بإضافة 30% من قيمة كارت الشحن هدية.

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.