الجمعة , سبتمبر 17 2021
حبيب العادلى

مفاجأة جديدة يفجرها محامى حبيب العادلى .

قال المحامي محمد الجندي، أحد محامين وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، أن موكله عاقد العزم على حضور جلسة النقض، لافتا إلي أنه على علم بأن حضوره وجوبي داخل الجلسة.

وأشار الجندي ، إلي أن جلسة النقض 11 يناير 2018 المقبل، من المقرر أن تكون الجلسة النهائية، وفي حالة تغيب العادلي عن حضور الجلسة يصبح الحكم بات ولا يجوز الطعن عليه بأي سبب من الأسباب القانونية.

ولفت الجندي، إلي أن حبيب العادلي سيظهر صباح يوم الجلسة التي ستحددها محكمة النقض للفصل في طعنه، والتي من المقرر أن يسلم نفسه للترحيلات بالمحكمة، ويصبح تحت تصرفهم حتى النطق بالحكم.

كانت قد حددت محكمة النقض، برئاسة المستشار محمد بريك، جلسة 11 يناير المقبل؛ لنظر الطعن المقدم من اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، واثنين آخرين، على حكم السجن المشدد 7 سنوات لكل منهم، في قضية الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على المال العام بالداخلية، والإضرار العمدي بالمال العام.

كانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، أصدرت قرارًا بالسجن المشدد 7 سنوات، لحبيب العادلي، واثنين آخرين؛ في قضية الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على المال العام بالداخلية، والإضرار العمدي بالمال العام.

وقضت المحكمة بإلزام حبيب العادلي، والمتهم الثاني والثالث برد مبلغ 195 مليون جنيه، وتغريمهم 195 مليون جنيه أخري، فيما قضت المحكمة بالسجن المشدد 5 سنوات لـ7 متهمين، وبالسجن المشدد 3 سنوات لمتهمين اثنين بالقضية

شاهد أيضاً

حيثيات بشأن قرار البنك المركزي المصري الأخير

قررت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركزي المصري في اجتماعها اليـوم الخميس الموافـق 16 سبتمبر2021، الإبقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *