الخميس , سبتمبر 16 2021
محافظ الأقصر

هدوء(١٩) الي السيد محافظ الاقصر ومدير أمن الأقصر.

اعزائي القراء في مقالتي هذه اود ان اوضح شئ ايجابي حتي لا تكون مقالاتي كلها لرصد السلبيات،وهنا اذكر مجهود محافظ الاقصر الشاب السيد محمد بدر والذي لا يألوا جهدا من اجل تجميل واجهة الاقصر السياحية لتستعيد مجدها السابق،شئ رائع ولكن كيف يتم ذلك وشارع السوق السياحي وهو الشارع الاهم للسياحة بالاقصر ملىئ بالبلطجية ومدمني المخدرات ولاسيما الانواع الخطرة جدا مثل الاباتريل،فقد تعرضت لواقعة بلطجة بعيادتي بشارع كيلوبترا من احدهم ويدعي حجاج زينهم فبعد تأدية الخدمة الطبية له رفض دفع ثمنها بل وبعدها بيومين جاء طالبا فردة وبحكم كوني طبيب لم يتم عمل اجراء شرطي للاسباب الاتية:-
١) منها انني من قبل اخذت احكام علي اثنين بلطجية بنفس الشارع وهم اخوة :- حجاج ومحمد محمود الشهيرين بدعبس،والدبة وحتي تاريخه لم تنفذ الاحكام وكان ذلك منذ ٢٠١٤ ،٢٠١٥ .اذن ما جدوي عمل المحاضر؟؟!!!
٢) كتبنا كثيرا من قبل عن المذكورين دون فائدة وهم لايزالوا احرار طلقاء دون رادع،واذا لم يطبق قانون الارهاب علي هؤلاء المروعين والمكدرين للأمن العام ،فعلي من يطبق؟!!!!
٣) وطبقا للقاعدة القائلة من امن العقاب اساء الأدب ،فجاء غيرهم وبلطج وسيبلطج اخرين ايضا،اما عن الواقعة الحادثة معي يوم ١٦/ ١٠ /٢٠١٧ من الثامنة والنصف مساء تقريبا والمسجلة بالكاميرات فهي موجودة لمن يريد التعرف علي الشخص من الامن لو ارادوا!!!!!!! واظنهم لن يريدوا….
ولكن ما قصدته من المقالة ،ما معني ان الرجل المحافظ يعمل ما في جهده من اجل ارجاع مجد الاقصر السياحي السابق والرجل يرجو افاق سياحية طموحة منها السياحة العلاجية الاسنانية والتي بحكم منصبي نخاطب وزارة الصحة لعمل قسمي جراحة فم واسنان ووجه وفكين و………والرجل يساندنا ،كل هذا رائع ولكن ماجدوي هذا وشارع السوق السياحي كما ذكرت كله بلطجية!!!!
١)الا يستطيع السيد مدير الامن الذي بدي نشيطا بداية توايه المسئولية ان يقود حملة مع الصحة لعمل تحليل مخدرات للعاملين بالبازارات واصحابها واتخاذ الاجراءات القانونية لنظافة الشارع من هؤلاء لضمان موسم سياحي طيب.
٢)الا يستطيع سيادته عمل نقطتين شرطة بالشارع لطوله تكون بقيادة ضباط شرطة وليسوا امناء شرطة لتفعيل القانون.
٣)الا يستطيع سيادته من عمل حملات انفاذ للقانون بالشارع لفرض هيبة القانون.
انا اعلم انه يستطيع الكثير والكثير ……..واذا اكتب مقالتي هذا تحذيرا مبكرا قبل الموسم السياحي،اللهم اني قد بلغت اللهم فأشهد.
د.عماد فيكتور سوريال،كبير اخصائي الاسنان بالاقصر ،شارع كيلوبترا جوار السوق السياحي.

 

 

شاهد أيضاً

تحويل شكوى المرحوم المحامى أحمد رضا لقاضى القضاة

شكوي زميلنا المرحوم أحمد رضا تم احالتها الي قاضي القضاة الحكم العدل وسيقف خصما لمجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *