الخميس , مارس 28 2024
مصطفى فهمي وطليقته
مصطفى فهمى

بالصور : زفاف الفنان مصطفى فهمى وحسين فهمى يرقص .

فى خطوة جريئة قرر الفنان مصطفى فهمى وزوجته الإعلامية فاتن موسى الاحتفال مجددا بزواجهما بالرغم من مرور عامين عليه، حيث أقما حفلا رائعا بلبنان ليلة أول أمس بحضور شقيقه الفنان حسين فهمى، وإيلى فرزلى نائب رئيس مجلس النواب اللبنانى، وعدد من الأصدقاء والأقارب.

وارتدت العروس “فاتن” فستان زفاف أنيق من تصميم حسين وهبى، وتسريحة شعر جعلتها مثل الأميرات بيد مصفف الشعر اللبنانى منير، ومكياج خبير التجميل وائل فارس.

ونشرت فاتن موسى، عبر حسابها على موقع تبادل الصور “إنستجرام” عددا من الصور لحفل الزفاف الذى أقيم فى لبنان، مما دفع متابعيها للتساؤل عن الصور، خاصة أنه من المعروف أنها متزوجة من الفنان مصطفى فهمى منذ فترة، إلا أنها أكدت لهما أنهما قررا الاحتفال بزواجهما مجددا بسبب عدم احتفالهما به من قبل.
من ناحية أخرى أشعل الفنان حسين فهمى فرح شقيقه برقصة معه، والتف حوله المدعوون وسط حالة من البهجة والسعادة، واختتم حسين الرقصة باحتضان شقيقه وتهنئته على زواجه.

يذكر أن الفنان مصطفى فهمى احتفل بزواجه على الإعلامية فاتن موسى عام ٢٠١٥، بعيدا عن أعين الإعلام، وفاجأ الجمهور بظهورها معه خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى.

مصطفى فهمى

 

شاهد أيضاً

الضرائب والزيادات الجديدة التي سيشهدها الكنديون بحلول إبريل المقبل

أمل فرج سيكون الكنديون على موعد مع ارتفاع جديد للضرائب ، وذلك اعتبارا من 1 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.