الجمعة , أبريل 26 2024
إرهابى

أول حوار مع الرجل الذى قام بإلقاء جسده فوق إرهابى كنيسة مارمينا بحلوان

استمراراً لتداعيات الحادث الإرهابي الذي تعرضت له كنيسة مارمينا بحلوان صباح اليوم الجمعة، أظهر مقطع فيديو تم تداوله لحظة الفتك والإمساك بأحد المتهمين في الهجوم على الكنيسة، في الحادث الإرهابي الذي خلف وراءه 10 قتلى وعدد آخر من المصابين.

 حيث أجرى أحد المواقع الإلكترونية، حواراً مع بطل استطاع الإمساك بأحد المتهمين، ويدعى “عم صلاح”، ويبلغ من العمر 50 عاماً، والذي أكد أنه بمجرد أن سمع دوي الرصاص، هرول خارج منزله، الواقع في الدور الأرضي، وأصبح جزءًا من المشهد، بعدما انقضّ على المسلح، ومنعه من استكمال إطلاق النار بفك خزنة سلاحه.

كما يظهر مقطع الفيديو، محاولة أفراد من الشرطة قتل الإرهابي المسلح، الذي كان يتحرك ويطلق الرصاص باتجاه المارين، أصابت طلقة من الأمن قدمه اليمنى، فأعجزته، ووقع على الأرض، لكنه ظل متمسكًا بسلاحه، قبل أن ينقض عليه “عم صلاح” ، بعدما تحرك في خطوات سريعة نحوه.

وأضاف “عم صلاح”، بأنه كان يركز على “خزينة الطلقات”، فأمسك بها، وفاجأه المسلح بكلمات لا يفهم مغزاها “أنت مش عارف حاجة”، واستطاع فك “الخزنة”، وضربه بها على رأسه، مما أفقده الوعي، قبل أن يتجمع العشرات من أهل المكان فوق جسده.

 

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

خلاصة موضوع وراثة ذنب أو خطيّة آدم ببساطة

للباحث القدير القمص يوحنا نصيف شرقاوي – شيكاغو آباء الكنيسة الأوائل لم يستعملوا مصطلح “وراثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.