السبت , مايو 18 2024
خالد علي
خالد علي

محمد نور فرحات يكشف ما كان يدبر لخالد علي فى الخفاء

تداول رواد موقع التغريدات تويتر، صورة لمنشور من صفحة الدكتور محمد نور فرحات، الفقيه الدستوري، على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك لمعلومات حول انسحاب المرشح الرئاسى السابق المحامى خالد على، بأنه فعل ذلك من حسن الحظ؛ لأن مؤامرة كانت تُدبر له إذا استمر فى خوض الانتخابات.

وقال “فرحات”، تحت عنوان قصة مرشح شريف، “معلومات متداولة خالد علي استكمل التوكيلات قبل إعلانه الانسحاب ولكن حملته شكت أن بعض التوكيلات التى أتى بها أشخاص مجهولون مزورة ولهذا طلب خالد على من الهيئة الوطنية إعطاءه بيانًا بعدد توكيلاته وتوزيعها فرفضت كما اكتشفت وجود حشود مشبوهة يقودها أشخاص مجهولون لعمل توكيلات فى مناطق شعبية مقابل أموال”.

وتابع: “كما يراد ما يلى أن يتقدم خالد على ثم تدبر له قضية تزوير بجانب القضية المتداولة وأن يشاع أن خالد على يشترى التوكيلات كانت معركة غير شريفة يخطط لها من غرف مظلمة من أجهزة مجهولة وكان قرار أغلبية أعضاء الحملة الانسحاب وقد كان”.

وعلق بعض النشطاء، على هذا المنشور فقال الشرقاوى محمد: “لماذا لم يعلن ذلك خالد على فى مؤتمره الصحفى وكيف اتضح له بأن التوكيلات مزورة واذا كانت له اليه كيف قبل التوكيلات من اساسه “.

واضاف علاء الدين ابو النجا :” كانوا يدبرون للمرشح المحترم خالد علي نفس ماعمله المعلم حسني مبارك مع أيمن نور وحبسوه 5 سنين بتهمة تزوير توكيلات الترشيح ..وقضوا عليه بالافراج الصحي ..شياطين الانس غلبوا شياطين الجان “.

وقالت نادية فرغلى :” وكان هناااك تدبير سيء …لخالد على “.

الجدير بالذكر أن صفحة فرحات، مغلقة بعد نشر هذا التصريح،

 

تعريدة
تغريدة الفقية محمد نور فرحات
محمد نور فرحات

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

بالصور : سيامة رئيس شمامسة بيد الأنبا سرابيون بحضور لفيف من مجمع كهنة إيبارشية لوس أنجلوس

أشرف حلمي ترأس نيافة الحبر الجليل الأنبا سرابيون مطران لوس أنجلوس ، جنوب كاليفورنيا وهاواي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.