الجمعة , مارس 29 2024
مجدى عبد الغنى
مجدى عبد الغنى

مجدى عبد الغنى الدورى للأهلى هذا العام .

 

أكد مجدى عبد الغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن النادى الأهلي حسم لقب الدورى هذا الموسم، بعدما رفع الفارق بينه والإسماعيلى، صاحب المركز الثانى، إلى 9 نقاط مع تبقى مباراة مؤجلة للأحمر.

وقال عبد الغنى، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، “فى رأيى الأهلي حسم الدورى منذ الدور الأول، الأمر محسوم من الآن”.

من ناحية أخرى، كشف مجدى عبد الغنى عن وصول البطاقة الدولية لحسام غالى، قائد النادى الأهلى، وقيده فى قائمة الفريق، قائلا، “وصلت بطاقة حسام غالى الدولية أمس وتم قيده فى قائمة الأهلى”.

وأشار البلدوزر إلى أن الزمالك لم يكن يحق له قطع إعارة لاعبه مصطفى محمد بنادى طنطا إلا بموافقة أبناء السيد البدوى ، قائلا، “قطع الإعارة لابد أن يكون بموافقة الناديين”.

وأضاف عبد الغنى، “موقف شكرى نجيب أيضا مع الإسماعيلى لابد أن يكون حدث بموافقة المقاولون، لأن الإعارة عام كامل وليس 6 أشهر”.

ولفت عضو مجلس إدرة اتحاد الكرة إلى أن نادى الزمالك لديه مستحقات فى الجبلاية من قيمة صفقة انتقال على جبر مدافع الفريق إلى وست بروميتش الإنجليزى، قائلا، “تواصلت مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، وأبلغنى أن فتح الله حصل على جزء من مستحقاته”.

واختتم عبد الغنى تصريحاته قائلا، “مرتضى قال لى إن فتح الله سيحصل على مستحقاته كاملة، وأعتقد أن الأيام المقبلة ستشهد حل الأزمة”.

 

شاهد أيضاً

أونتاريو تعلن رسميا عن زيادة الحد الأدني للأجور

أمل فرج صرحت حكومة أونتاريو بأنها تستعد لرفع الحد الأدنى للأجور في أونتاريو بمقدار 65 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.