الإثنين , أبريل 29 2024

انفراد بالفيديو : صاحب شركة السياحة المسئولة عن تأشيرة الحاجة سعدية يكشف الحقيقة كاملة.

انفراد جديد لموقع الأهرام الكندي فى قضية الحاجة سعدية التى تم احتجازه من قبل الشرطة السعودية بمطار ينبع بعد حملها وبدون علمها لمواد مخدرة .


واليوم نقدم لكم تسجيل صوتى بالصوت والصورة للشركة المسئولة عن تأشيرة العمرة الخاصة بالحاجة سعدية
ففي اطـار الجهود المبذولة لمساعدة الجهـات الامنيـة لسـرعة القبـض علي الهـارب “عبدالله محمد عبدالله”الجاني الحقيقي بقضية الحاجة سعدية انفردت حقى سيارة  حمله  بحديث خاص مـع  محمود التونسي صاحب شركة السياحة التي استخرجت تأشيرة العمرة .


وقـال كما هو موضح بالفيديو الموجود أمامكم بأن الشخص المنتشرة صورته متداولة قدم الى الشركة و اسمة بالفعل عبد الله .. وبالفعل قدم عدد ٢ باسبور لعدد ٢ من السيدات من محافظة المنصورة و عنوان الباسبورات تحدد بأنه من منطقة نبروة بالمنصورة.
وكانت من ضمن الباسبورات باسبور الحاجة سعدية التى تم القبض عليها في مطار ينبع .
واتفق مع قسم العمرة بالشركة بأنه سيقوم بإخراج السيد تان علي التوالي واحده منهم في رحلة الشركة ٢٠ مارس  والأخرى في رحلة ٧ ابريل القادم .


وقد تركب ” عبد الله الباسبورات بالشركة وقام بدفع أموال لعدد باسبور واحد فقط وسيكمل بعد ذلك باقي الفلوس للباسبور التاني قبل رحلة ٧ ابريل .


وبالفعل يوم 19 مارس قبل الرحلة بيوم تم تجهيز رحلة العمرة وتجهيز اوراق المعتمرين من جانبنا.. وتم تسليمه باسبور الحاجة سعدية ، وعلية تأشيرة العمرة وايضا تذكرة الطيران القاهرة ينبع جدة القاهرة وايضا id الخاص بالمعتمر وايضا الهدايا من الشركة الشنطة وجراب وكتاب لمعرفة طريقة المناسك الخاصة بالعمرة . (والكلام دة مثبت عندي فى كاميرات مراقبة الشركة )


لذلك قررنا ان نقدم هذا الفيديو لنفيد به جهات التحقيق بقدر المستطاع عن ما جري معنا وتعاملنا مع هذا الشخص لربما تفيد في القضية واظهار براءة الحاجة سعدية والاستاذ تامر محمد احمد عثمان الذي تم القبض عليه بعد ما قام بمساعدة الحجة سعديه بالمطار.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

بالصور والفيديو : أحد التناصير يشهد تدشين كنيسة القديس العظيم مار جرجس بولاية تكساس الأمريكية

أشرف حلمي ترأس نيافة الحبر الجليل الأنبا يوسف مطران تكساس ، فلوريدا وجنوبي الولايات المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.