الجمعة , مارس 29 2024
كهربا

جماهير اتحاد جدة السعودى ورسالة قوية لمحمود كهربا .

تأمل جماهير نادى اتحاد جدة السعودى من النجم المصرى محمود عبد المنعم “كهربا”، المساهمة فى قيادة الفريق نحو التتويج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عندما يلتقى مع الفيصلى الذى يضم اللاعب المصرى صالح جمعة فى المباراة النهائية.

وقالت صحيفة “البلاد” السعودية، “على الرغم من تراجع أداء كهربا الموسم الحالى، إلا أن جماهير إتحاد جدة لا تزال تنظر للنجم المصرى بكثير من التقدير، كونه ساهم فى الموسم الماضى فى التتويج بكأس ولى العهد بتسجيل هدف الفريق الوحيد فى شباك النصر بالمباراة النهائية، وقدم موسما رائعا مع النمور، كما تأمل من كهربا المساهمة فى إحراز لقب كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم”.

وأضافت الصحيفة، “كهربا يمتلك المقومات التى تؤهله لكى يكون من أفضل اللاعبين فى الوطن العربى، ويبدو أن تفكيره فى خوض تجربة الاحتراف فى أوروبا مجدداً أدى لتراجع مستواه”.
ويسعى “كهربا” للتتويج بثانى ألقابه مع اتحاد جدة، وذلك بالحصول على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين قبل العودة لنادى الزمالك عقب نهاية فترة الإعارة.

جدير بالذكر أن محمود “كهربا” خاض 51 مباراة مع اتحاد جدة بمختلف المسابقات على مدار موسمين سجل خلالها 23 هدفاً وصنع 9 أهداف أخرى.

شاهد أيضاً

الحكومة المصرية

الحكومة توافق على إنشاء مؤسستين عقابيتين بمدينة مايو

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على قرار بشأن تخصيص مساحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.