الخميس , مارس 28 2024
 حسن أحمد فودة

مواطنة تستغيث بالخارجية : شقيقى يصارع الموت في السعودية

استغاثت المواطنة إلهام أحمد فودة، شقيقة حسن أحمد فودة، بوزارتي الخارجية والهجرة، بسرعة إنقاذ شقيقها من الموت، بعدما تعرض لحادث سير على يد سعودي أدى إلى إصابته بنزيف في المخ، وتكتلات دموية، وتم نقله إلى مستشفى عرعر، ذات الإمكانيات المحدودة.
 
وطالبت المواطنة الجهات المختصة، بسرعة التحرك والاطمئنان على حالة شقيقها الذي يصارع الموت بالمملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أن شقيقها يعمل “حلاق” ولا يستطيع تحمل مصاريف العلاج.
 
هذا ودشن عدد من المواطنين على موقع التواصل الاجتماعي هاشتاج طالبوا من خلاله بسرعة التدخل الإنقاذ المواطن المصري، وقال شقيق المصاب: أخويا حسن أحمد محمد فودة يعمل حلاق رجالي بمدينة عرعر ، يحمل إقامة برقم 2339858496 ، تعرض لحادث تصادم سيارة يقودها شاب سعودي، وعلى إثره أصيب أخي بنزيف في المخ، وتكتل دموي على الرئة، وقام زملائه هناك بنقله لمستشفي عرعر المركزي، والحالة تستدعي نقله إلي مستشفي خاصة.
 
وتابع: أناشد أصحاب القلوب الرحيمة، والسيد أمير عرعر أن ترحم دموع أبي وأمي وأخوتي علي مصير أخي الغير محدد والغير معروف، أناشد المسئولين والقائمين علي خدمة المصريين بالسفارة المصرية بالسعودية عموما، ومعالي سفير مصر بالسعودية خصوصا، حسن بحالة خطيرة جداً، لا يرثي لها، والقائم على أعمال الجالية المصرية بالسعودية، تحديدا بمدينة عرعر لن يستطيع وحده إنقاذ أخي .

شاهد أيضاً

الضرائب والزيادات الجديدة التي سيشهدها الكنديون بحلول إبريل المقبل

أمل فرج سيكون الكنديون على موعد مع ارتفاع جديد للضرائب ، وذلك اعتبارا من 1 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.