السبت , أبريل 20 2024
Ramez Galal
رامز جلال

بديل كوبر في برنامج رامز جلال مع لاعبي المنتخب .

سيطرت حالة من التساؤلات وعلامات الاستفهام على متابعي برنامج المقالب “رامز تحت الصفر” الذي يقدمه الفنان رامز جلال وخاصة في الحلقات التي يستضيف فيها لاعبي كرة القدم أو الشخصيات الرياضية.


وجاء “مقلب” رامز جلال هذا الموسم بالاشتراك مع مجدي عبد الغني نجم المنتخب الوطني السابق وعضو اتحاد الكرة الحالي باستدراج الشخصية “الضحية” إلى روسيا على أساس عمل برنامج بمناسبة تأهل المنتخب الوطني إلى كأس العالم على أن يجسد رامز جلال دور هيكتور كوبر وأثناء انتقالهما إلى أحد الملاعب التي ستستضيف المباريات يقع الضيف في فخ المقل المعد له.
ولكن قد تخيل حيلة رامز جلال على الفنانين أو الكتاب الذين ليس لهم علاقة كبيرة في كرة القدم ولا يعرفون جيدا الأرجنتيني هيكتور كوبر ولكن كيف سيظهر ويتعامل رامز جلال مع الرياضيين سواء لاعبي كرة القدم أو المدربين أو المحللين الرياضيين خلال البرنامج.


وكشف كاتب البرنامج عبد الله غلوش أن رامز لن يواجه الشخصيات الرياضية بشخصية هيكتور كوبر ولكنه سيستبدلها بشخصية أخرى رافضًا كشف مزيد من التفاصيل حول الأمر ليفتح بابًا من التكهنات أمام الجميع لتخيل الشخصية.
وقد يلجأ رامز جلال للظهور بشخصية محلل أوروبي وتحديدًا برتغالي واستغلال احتراف مجدي عبد الغني في البرتغال لفترة طويلة وعلى أنه صديقه مثلًا.
وقد يستغل رامز أيضًا في الظهور بشخصية لاعبة كرة قدم سابقة أو ناقدة رياضية والاستفادة من الدور الذي لعبه في فيلمه الأخير “رغدة متوحشة”.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.