الأربعاء , فبراير 8 2023
محمود الخطيب
محمود الخطيب

لجنة الكرة بالأهلي تختار بين اربعة مدربين تعرف عليهم .

تكثف لجنة الكرة بالأهلى من اجتماعاتها لاختيار الخواجة الجديد الذى سيقود الفريق فى الموسم المقبل خلفاً لحسام البدرى الذى تقدم باستقالته على خلفية تراجع نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة.
وحددت لجنة الكرة بالأهلى راتب يُقدر بـ70 ألف دولار شهرياً للمدرب الجديد، بعدما استقرت اللجنة على أن يتحمّل النادى تكاليف المدرب والتراجع عن فكرة تحمّل أحد المُحبين للنادى راتب المدرب الأجنبي ،ويتفاوض مسئولو الأهلى حالياً مع عدة مدربين لاختيار أحدهم يعد أبرزهم :
1 – البرتغالى جوزفالدو فيريرا
أجرى وسيط أهلاوى اتصال بمدرب الزمالك السابق جوزفالدو فيريرا لاستطلاع رأيه فى مسألة تدريب الفريق وهو ما رفضه المدرب البرتغالى بسبب استقرار الوضع بنسبة له مع ناديه القطري من ناحية واحتراماً لجماهير الزمالك من ناحية أخرى ،وهو نفس حال مواطنه مانويل جوزيه الذى رفض فكرة العودة لقيادة الفريق الأحمر بعد اعتزاله التدريب بشكل نهائى مؤخراً.

2 – الهولندى تين كات
استفسر مسئولو النادي الاهلي خلال الساعات الماضية من أحد وكلاء اللاعبين العالميين عن حقيقة اعتزال المدرب الهولندي الشهير تين كات
ويأتي استفسار مسئولو الأهلي بعد رغبة النادي في التعاقد مع تين كات لتدريب الفريق خلفاً لحسام البدري الذى تقدم باستقالته على خلفية سوء النتائج.

3 – التشيكى بافيل فيربا
دخل المدرب التشيكي بافيل فيربا حسابات النادي الأهلي مجددا، بعد فشل المفاوضات خلال المرحلة الماضية للخلاف حول الجهاز المعاون ،حيث طلب فيربا أن يكون جهازه المعاون أجنبياً بالكامل قبل أن يعود فيربا للحسابات بسبب ترحيبه بالتنازل عن بعض شروطه الخاصة بمعاونيه.
4 – الرومانى لوشيسكو
تلقى النادى الأهلى عرضا من أحد وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع المدرب الرومانى رازفان لوشيسكو المدير الفنى لفريق باوك اليونانى ،وسبق للوجيسكو تدريب عدة أندية أبرزها ربيد بوخاريست الرومانى وباوك سالونيك اليونانى ومنتخب رومانيا.
5 – الفرنسى كارتيرون
دخل الفرنسى كارتيرون المدير الفنى السابق لوادى دجلة دائرة اهتمامات الأهلى للتعاقد معه بجانب عدد أخر من المدربين على نفس المستوى أبرزهم الصربي ميلوتين سيريدوفيتش “ميتشو” المدير الفنى اللسابق لمنتخب أوغندا، والصربى الأخر سلافوليوب موسلين.

شاهد أيضاً

شيرين جودة

محامية مصرية تكشف عن مأساة السيدة نور المسيحية سابقا والمسلمة حالياً

تعج محاكم الأحوال الشخصية المصرية بمئات من القضايا الإنسانية المبكية التى تتضرر فيها النساء بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت