السبت , أبريل 20 2024
خبيرة الابراج

خبيرة الابراج العالمية الدكتورة مني أحمد و أشياء غريبة للابراج .

 

برج #الحمل
عندما ينفعل يشعر وكأنه محارب من الجميع ويتخنق جدا ويصبح اكثر عصبية حتى لو كان الموضوع بسيطا لكنه عند الحمل يصبح كبيرا ويحتاج لمشكلة وقليلا من الجنون والعصبية حتى يحل ..

برج #الثور
قد لايظهر لك خالص دائما انه معك لكنه في الحقيقة صديق وفي يدافع عنك في الخفاء ويقوم بالكثير من الأمور التي انت لاتعرفها لمساعتدك دون ان تعرف ذلك

برج #الجوزاء
قد لايستطيع الجوزاء السكوت طويلا عن سر بداخله وهذا بسبب حبه الكبير للحديث ولكنه سيحاول اصلاح الأمر معك والتقرب منك ليعتذر اليك بطريقة غير مباشرة

برج #السرطان
تكمن جاذبيته في عينان براقتان تستطيعان جلب الأشخاص بالرغم من الخجل الذي يكون داخله فهو قوي في النظر ويعرف جيدا كيف يسحر بتلك النظرات

برج #الأسد
يتقن جيدا الأسد ان يخدعك بأداء دور تمثيلي دون ان يشعرك بذلك ابدا ويعتبر هذا نوع من سرعة البديهة لديه ليخرج نفسه من الازمات ويوصل مايود ايصاله .

برج #العذراء
قد لايستطيع اكتشاف الاشخاص بشكل جيد ويعطي ثقته للأشخاص الغير مناسبين ويلوم نفسه على ذلك فتلك القصة تحدث معه كثيرا ودائما مايقع في نفس الخطأ .

برج #الميزان
يخاف الميزان جدا من العزلة بشكل كبير ويحب حين يحب ان يكون الشريك دائما بقربه ويشاركه كل تفاصيل حياته وهذا مايجعله يشعر بالاستقرار والامان في علاقاته .

برج #العقرب
مهما قدم لك من المديح والاعجاب بشخصيتك تبقى لديه فكرة انه الافضل وهذا شيء ثابت بداخله حتى وان لم يظهره فهو يؤمن بذلك حتى في أسوأ حالاته .

برج #القوس
القوس ملك المرواغة وخاصة في علاقاته فتراه يذهب فجأة ويعود فجأة دون سابق انذار ولديه من الذكاء الشديد لذلك يعرف جيدا كيف يجعل نفسه محبوبا دون ان يؤكد ارتباطه بك .

برج #الجدي
قد لايكون من المناسب محاولة مساعدة او التخفيف عن الجدي… في موضوع ما لأنه يحب ان يفعل كل شيء بنفسه وحتى ان يحل مشاكله وقد يرد عليك بقسوة .

برج #الدلو
لايحب خالص ان يطبق عليه قانون او ان يكون محرما عليه شيء ما فهذه الأمور تستفذه ليقوم بها ولا يتقيد بها لديه أفكار غريبة وغاليا مايكون قد سبق عصره .

برج #الحوت
عندما يحبك جدا يحيطك بالكثير من الاهتمام الذي قد يصل الى الشك والذي يعتبره هو حرص عليك ويكون قريبا منك ويريد تفسيرا لكل تصرف تقوم به.

شاهد أيضاً

أمريكا

المصريون يعلقون على زواج التؤام الملتصق “أهى زوجتين فى زواجه واحدة بدون غيرة “

بدون غيرة وكيد النساء المتمثل فى الزوجة الثانية ، التى وصلت فى بعض الحالات هى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.