الأحد , أبريل 28 2024
الطفل المذبوح

العثور على جثة طفل مذبوح بالبدرشين ، وذعر بين الأهالي من تجارة الأعضاء ..

شكل اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، فريق بحث لفك طلاسم جريمة مقتل طفل عُثر على جثته داخل جوال بمركز البدرشين جنوب المحافظة.

وعثر على جوال بجوار مستودع أسطوانات الغاز بقرية الشوبك الغربي مساء الثلاثاء الماضي، تبين أنه يحوي جثة طفل يرتدي تيشرت وبنطال أزرق.

وانتقلت قوة بقيادة العميد خالد فهمي، مأمور القسم، والرائد محمد أبو القاسم، رئيس المباحث، وتبين أن الجثة لطفل يدعى إسماعيل حسن السنوطي 12 سنة، بها آثار جرح قطعي بالرقبة وآخر بالبطن.

وتبين أن آخر مشاهدة للضحية كانت ظهر الثلاثاء الماضي، قبل العثور على جثته بعدها بساعات قليلة داخل الجوال.

الحادث آثار ذعر الأهالي الذي أبدوا تخوفهم من وقوف عصابة لتجارة الأعضاء البشرية وراء تلك الجريمة، إلا أن مصادر أمنية نفت تلك الافتراضية، مؤكدة أن الواقعة “جنائية”.

ويفحص رجال البحث الجنائي وقسم مكافحة جرائم النفس بقيادة العقيد ضياء رفعت علاقات والد الضحية، والوقوف على وجود أي عداوات بينه وآخرين قد ترقى لارتكاب تلك الجريمة، بالإضافة إلى فحص عدد من المشتبه فيهم.

 وتستمع نيابة البدرشين بجنوب الجيزة إلى أهلية الطفل إسماعيل  بمنطقة نائية عن السكان في قرية الشوبك الغربية التابعة لمركز البدرشين، فيما كلفت النيابة بتحديد مرتكبي الواقعة، وتحريات المباحث لمعرفة تفاصيل الواقعة.

وتلقى العميد خالد فهمي مأمور مركز شرطة البدرشين، بلاغًا من أهالي قرية الشوبك الغربي التابعة لدائرة المركز، يفيد العثور على جثة طفل يبلغ من العمر 12 عامًا وبه إصابة عبارة عن كدمة بالرأس وجرح قطعي بالوجه.

على الفور انتقل المقدم محمد أبو القاسم رئيس المباحث، إلى محل البلاغ، وبالفحص والمعاينة والفحص تبين أن الجثة لطفل يدعى “ا. ي ” يبلغ من العمر 12 عاما مصاب بعدة أصابات بالجسم، يرتدي ملابسه كاملة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، تولت النيابة التحقيق.

شاهد أيضاً

تورنتو

عروض لاستئجار خيمة وسط غرفة في تورنتو بهذا السعر

أمل فرج يبدو أن العثور على مكان للإقامة فيه في سوق الإيجار الباهظ في تورونتو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.