الثلاثاء , يوليو 16 2024
مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

ننشر تفاصيل التحقيق مع مجدي عبد الغني حول قضية استيلائه على ملابس المنتخب

أمل فرج

مجدي عبد الغني : لن أسكت على هذه المهزلة ، أنا مش حرامي..

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن كواليس فتح تحقيق من جانب اتحاد الكرة فى واقعة تعدى عضو مجلس الإدارة مجدي عبد الغني على موظفى مشروع الهدف وحصوله على ملابس للمنتخب الوطنى بدون علم مجلس. الجبلاية.

وقال المصدر ذاته أن المهندس هانى أبوريدة رئيس الجبلاية تعمد تسريب الواقعة إلى وسائل الإعلام من أجل احراج البلدوزر مجدى عبدالغنى أمام الشارع الرياضى وتقليم أظافره.

ولفت إلى أن وراء تسريب الواقعة المهندس أحمد مجاهد عضو الاتحاد بإيعاز من أبوريدة رغبة فى تأديب عبدالغنى خاصة وأنه افتعل أزمة خلال الاجتماع الأخير لمجلس الإدارة وطالب بإبعاد الدكتور كرم كردى زميله فى المجلس من مهام الإشراف على المنتخب الأولمبي ومنحه إليه بإعتباره أحد نجوم الكرة ويستطيع التواصل مع الأجهزة الفنية واللاعبين.

وأشار إلى أنه رغم قيام أبوريدة باعلان عبدالغنى نائبا له فى بعثة المنتخب بروسيا إلا ان كرم كردى نجح فى أن يوغر صدر رئيس الجبلاية ضد البلدوزر.

وشدد على أن واقعة ملابس المنتخب الخاصة بالأعضاء سبق تكرارها فى مخازن مشروع الهدف ولم يشر إليها أحد من قريب أو بعيد منوها إلى أنه تم تصيد الخطأ البلدوزر من جانب أبوريدة لتكون حجة قوية فى أبعاده عن رئاسة بعثة الفراعنة الكبار فى روسيا.

يذكر أن عبدالغنى أكد فى تصريحات له اليوم ان ما تردد عن احالته للتحقيق بسبب حصوله على ملابس للمنتخب بعد اعتداء على عمال مشروع الهدف عار من الصحة.

وتابع.. هناك محاولات لتشويه صورته، مشددا على انه سيعقد مؤتمرا صحفيًا اما قبل او بعد كأس العالم 2018 في روسيا.

واوضح ان الجميع يحصل على الملابس دون الحصول على إذن من رئيس الجبلاية.

وقال عبد الغني في تصريحات له “لن أسكت على هذه المهزلة ، أنا مش حرامي هو أنا تلميذ في مدرسة لازم استأذن من هاني أبو ريدة لكي أحصل على ملابسي من مشروع الهدف قبل سفري كنائب لرئيس البعثة”.

شاهد أيضاً

الداخلية المصرية

مستجدات محاكمة سفاح التجمع بعد اعترافاته الأخيرة

أمل فرج تعقد محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، غدا الثلاثاء، ثاني  جلسات محاكمة المتهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.