الجمعة , أبريل 19 2024

ماجدة سيدهم تكتب : ابصق عليك أيتها العاهرة

التى لم تخلف موعدها مع غرباء .من أتقنت فتح فخذيها لعبث العابربين ولم تستثني أحدا …واجادت فنون الشبق تحت بطون الحمير و نعال الحفاة النازقين ..

تدفع بابن ثدييها للانحناء ..مثقوب الكلام مكبلا بالانتماء .. بينما كل نحيب تحكي له كم تتلذذ بالخيانة ..وكم امتهنت المقايضة بابن رحمها ليري بمذلة حفلة اغتصابها والاقتراع على لباس عوراتها الممزق كل حين ..

ابصق عليك أيتها الممتلئة بحطام الرمل ..تسكبين سمرة شمسك للخارجين عن مشيئة اخناتون .وكضفدع المستنقعات تزرعين الوحل في مواسم الأجنة التى لم تضحك بعد .. تعطين أجرتك المحتقرة للهاتكين مجدك وتضحكين..

أنت المرأة القاهرة المدوسة بدمها.. كيف هكذا تفشين مسارات الطرق الآمنة للتجار المبتذلين والمكتملين بالورع والشرور .. تستحمين بغبار البارود وكساقطة مخلصة ترقصين لكل من ينتزع عن شعرك حناء الضوء ..ثم تشعلين جماجم أبناء الفخامة دليلا لواطئيكي ولسارقي الحليب من فم التطلعات الوليدة .. فأصبحت على الأرصفة الكالحة تتأوهين كنزيل نزق يتسكع بين جثث النبلاء ينادي في الشوارع المخمورة انك أنت أنت الأرخص في السرير ..في المعبد ..في التابوت ..

ابصق عليك أيتها العاهرة المتآكلة حتى مرارات الكبد . طريحة الحماقة والنار التى لا تشبع ..جف عصير الخمر ولازلت بعد تجددين عهود المغفرات مع سافكي الشرف والدم

تذكري أيتها الغريبة رأيا أنك ستطرحين كفعل فاضح للبصق .. وستصرخين حين انتزع من القبور قلبك واخلق قيامتك المستحيلة .. تذكري وحدي أنا ابن الشمس من يغسلك و يمنحك الحياة من جديد …

شاهد أيضاً

ع أمل

دكتورة ماريان جرجس ينتهي شهر رمضان الكريم وتنتهي معه مارثون الدراما العربية ، وفى ظل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.