الخميس , أبريل 25 2024
جثة

حبس زوجة قتلت زوجها بـ”السم” من أجل صديقه

 

 

قررت نيابة منيا القمح العامة، برئاسة المستشار محمد المراكبي، رئيس النياب تجديد حبس ربة منزل وعشيقها، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهما بقتل زوجها من أجل علاقة غير شرعية.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جثة “حسين. الـ. أ” 49 سنة، سائق، مُقيم بمدينة زفتى بمحافظة الغربية، أمام قرية “الخرس” بدائرة مركز منيا القمح.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى “منيا القمح” المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وبسؤال أحد أفراد أسرة المجني عليه، أشار إلى أن المجني عليه كان بحيازته سيارة يعمل عليها ومن المرجح أن يكون سبب الوفاة تعرضه لسرقة السيارة، إلا أن التحقيقات كشفت قيام زوجة المجني عليه وصديقه بالتخلص منه؛ لوجود علاقة غير شرعية بينهما.

وتبين اتفاق الزوجة “صباح. الـ. م” 41 سنة، مع صديق زوجها المدعو “محمود. ج. الـ” 48 سنة، عامل، مُقيم بكفر “يوسف” بالزقازيق، على التخلص من الأخير حتى يخلو لهما الجو، بأن وضعت الزوجة السم لزوجها في الطعام، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة ويتخلصا منه في أحد الأماكن النائية بالقرية.

وألقي القبض على الزوجة وعشيقها، وبمواجهتهما اعترفا بجريمتهما، وتم التحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

خلاصة موضوع وراثة ذنب أو خطيّة آدم ببساطة

للباحث القدير القمص يوحنا نصيف شرقاوي – شيكاغو آباء الكنيسة الأوائل لم يستعملوا مصطلح “وراثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.