الإثنين , مايو 17 2021
جثة

حبس زوجة قتلت زوجها بـ”السم” من أجل صديقه

 

 

قررت نيابة منيا القمح العامة، برئاسة المستشار محمد المراكبي، رئيس النياب تجديد حبس ربة منزل وعشيقها، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهما بقتل زوجها من أجل علاقة غير شرعية.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جثة “حسين. الـ. أ” 49 سنة، سائق، مُقيم بمدينة زفتى بمحافظة الغربية، أمام قرية “الخرس” بدائرة مركز منيا القمح.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى “منيا القمح” المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وبسؤال أحد أفراد أسرة المجني عليه، أشار إلى أن المجني عليه كان بحيازته سيارة يعمل عليها ومن المرجح أن يكون سبب الوفاة تعرضه لسرقة السيارة، إلا أن التحقيقات كشفت قيام زوجة المجني عليه وصديقه بالتخلص منه؛ لوجود علاقة غير شرعية بينهما.

وتبين اتفاق الزوجة “صباح. الـ. م” 41 سنة، مع صديق زوجها المدعو “محمود. ج. الـ” 48 سنة، عامل، مُقيم بكفر “يوسف” بالزقازيق، على التخلص من الأخير حتى يخلو لهما الجو، بأن وضعت الزوجة السم لزوجها في الطعام، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة ويتخلصا منه في أحد الأماكن النائية بالقرية.

وألقي القبض على الزوجة وعشيقها، وبمواجهتهما اعترفا بجريمتهما، وتم التحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

شاهد أيضاً

الصحة المصرية توجه رسالة عاجلة للمصريين

أمل فرج استعرضت وزارة الصحة والسكان الفرق بين كل من لقاح سينوفارم ولقاح أسترازينيكا، وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *