الخميس , مارس 28 2024
فيفا

الفيفا تكشف عن نتائج اختبارات المنشطات بـ #كأس_العالم .

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم عن نتائج اختبارات المنشطات التي أجراها على جميع اللاعبين المشاركين برفقة منتخبات بلادهم ببطولة كأس العالم الحالية، والمقامة فعالياتها على الأراضي الروسية خلال الفترة من 14 يونيو، وحتى 15 يوليو.

وأكد الاتحاد الدولي عبر موقعه الرسمي على أن جميع اللاعبين المشاركين ببطولة كأس العالم الحالية، والبالغ عددهم 736 لاعب قد خضعوا جميعا لاختبارات المنشطات، وتم إرسال جميع العينات الخاصة بهم إلى لجنة مكافحة المنشطات الدولية “وادا”، وأكد الاتحاد الدولي أن نتائج تلك العينات جاءت كلها سلبية، ولم تسفر عن أي انتهاكات مطلقاً حتى الأن.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية قد كشفت عن أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يمتلك عدداً كبيراً من الدلائل التي تثبت قيام عدد كبير من اللاعبين، والرياضيين الروس، والذين وصل عددهم إلى 155 رياضي بتناول المنشطات، لكن الفيفا لم يتخذ أي إجراء بخصوص تلك الواقعة، بل يبدو وأنه يتواطأ مع الحكومة الروسية على حد وصف الصحيفة البريطانية الشهيرة.

 

وكانت قناة “ايه أر دي” الألمانية قد أكدت في وقت سابق قبل مواجهة المنتخب المصري، والروسي بدور المجموعات من المونديال على أن لاعبي المنتخب الروسي قد تعاطوا بالفعل المنشطات خلال النسخة الماضية من بطولة كأس العالم لعام 2014، والتي أقيمت فعالياتها بإلبرازيل، وأنهم قد كرروا الأمر من جديد خلال النسخة الحالية من المونديال، والمقامة على أراضيهم.

وشددت القناة الألمانية على أن لاعبي المنتخب الروسي قد تعاطوا بالفعل المنشطات خلال مباراتهم السابقة أمام الاخضر السعودي بالجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم، والتي فاز بها الدب الروسي بخماسية نظيفة، وأن المخابرات الروسية تتدخل لتغطي هذا التحايل، كما أن الفيفا تقف مكتوفة اليدين غير قادرة على اثبات تلك الواقعة.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.