الجمعة , مارس 29 2024
جثة

مصدر أمني يكشف تفاصيل هامة حول حقيقة تورط موظف في مذبحة “أطفال المريوطية”

نفى مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، حول تورط موظف بمستشفى القصر العيني في واقعة مقتل 3 أطفال بمنطقة المريوطية بالطالبية، وأكد المصدر أن الخبر عارٍ تماما من الصحة، لافتًا إلي أن هذا الأمر قد يكون انتقاما من هذا الشخص من قبل آخرين على خلافات معهم، موضحا أن الأجهزة الأمنية لم تحدد حتى الآن المتهمين فى ارتكاب الواقعة، وكانت أجهزة الأمن بالجيزة عثرت على 3 جثث لأطفال بجانب فيلا مهجورة بمنطقة المريوطية، ومن جانبه تفقد اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة مكان الحادث. حيث تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغا بالعثور على ٣جثث وبالانتقال والفحص تبين أنهم في حالة تعفن شديدة، وأمرت النيابة بتشريح الجثث، للوقوف علي ظروف وملابسات الوفاة كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، كما انتدبت رجال المعمل الجنائي لتحليل الأدلة في مكان العثور علي الجثث.

من جانبه، قام موظف يدعى “ط أ” بتحرير محضر بمباحث شرطة الإنترنت بسبب قيام حسابات على الإنترنت بنشر صورته باعتبارة المتهم بارتكاب الواقعة وأن الأجهزة الأمنية تلاحقة.

وعثرت أجهزة الأمن بالجيزة قبل أيام على 3 جثث لأطفال بجانب فيلا مهجورة بمنطقة المريوطية، ومن جانبه تفقد اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة مكان الحادث. حيث تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغا بالعثور على ٣جثث وبالانتقال والفحص تبين أنهم في حالة تعفن شديدة، وأمرت النيابة بتشريح الجثث، للوقوف علي ظروف وملابسات الوفاة كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، كما انتدبت رجال المعمل الجنائي لتحليل الأدلة في مكان العثور علي الجثث.

وكشفت التحقيقات الأولية أنه تم العثور على 3 جثث لأطفال متعفنين بالكامل بجانب فيلا مهجورة بالمريوطية.

شاهد أيضاً

أمريكا

المصريون يعلقون على زواج التؤام الملتصق “أهى زوجتين فى زواجه واحدة بدون غيرة “

بدون غيرة وكيد النساء المتمثل فى الزوجة الثانية ، التى وصلت فى بعض الحالات هى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.