الأحد , أبريل 28 2024

حادث إطلاق نار مرعب في تورنتو الكندية يسفر عن ١٤ ضحية

الأهرام الكندي/ تورنتو: شهدت مدينة تورنتو الكندية حادثا مرعبا الليلة حيث أطلق رجل النار علي مجموعة من الناس كانوا يجلسون في مطعم وقهوة بوسط مدينة تورنتو. وتحديدا في جريج تاون بدانفورث حيث المنطقة المزدحمة بالسكان والمارة خصوصا في عطلة نهاية الإسبوع.

اطلاق النار أسفر عن إصابة ١٤ شخص توفي منهم واحد منهم في الحال ووصفها البوليس أنها شابة في مقتبل العمر، ويوجد حالة حرجة بين المصابين، بينما قتل المجرم بعد تبادل إطلاق نار بينه وبين رجال البوليس. وقع الحادث في جريج تاون في دانفورث. بينما كان الأهالي يستمتعون بالجو الدافي وبأعداد كبيرة في وسط تورنتو.

المتحدث بأسم البوليس مارك بوجاش قال أنه من السابق لأوانه أن نقول أن الحادث إرهابي بينما قال مارك سويندرز المتحدث بأسم البوليس في تورنتو أن المجرم قد قتل في تبادل لإطلاق النار بينه وبين رجال البوليس، الذين تواجدوا بالصدفة في مكان الحادث، وقال أن الحادث وقع حوالي العاشرة مساءا في منطقة مزدحمة حيث هناك الكثير من المطاعم والمقاهي، وقال أن البوليس استجاب في دقائق معدودة وتوافرت عربات الأسعاف والمطافي في المكان، ونزل السكان بالبيجامات للأطمئنان علي جيرانهم.

شاهد أيضاً

الحكومة التركية تعلن عن الإقامة والعمل في تركيا بعد الإعلان عن تأشيرة جديدة وهذا ما يتعين على الكنديين

أمل فرج  أعلنت الحكومة التركية منصة التقديم المسبق Digital Nomad GoTürkiye تيسيرا على الكنديين للتقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.