السبت , أبريل 20 2024
Menna Shalabi
منة شلبي

مقتطفات من حياة منه شلبي في عيد ميلادها السادس والثلاثين ..

* أضربت عن الزواج بعد تجربة دامت أشهر مع خالد يوسف ..
* منه شلبي : أول أجر تقاضيته 1000 جنيه ..

مع بداية احتفال مواليد برج الأسد باعياد ميلادهم،احتفلت يوم 24 من يوليو الفنانة منه شلبي بعيد ميلادها الـ36. ورغم أنها اقتربت من دخول العقد الرابع من عمرها فإنها لازالت مضربة عن الزواج بعد تجربتها مع المخرج خالد سويف الذي ارتبط بها رسميا لأشهر ثم انفصلا ومن ذلك الوقت لم تفكر في الزواج.

وكانت والدتها الراقصة المعتزلة زيزي مصطفى كشفت في أحد الحوارات التلفزيونية السابقة أنها عارضت قرار خطوبة منة من خالد يوسف الذي تعاون معها في العديد من الأعمال السينمائية منها ويجا وانت عمري ، بسبب رؤيتها ان خالد لن يسعدها خاصة ان لديه تجربة زواج سابقة.

مقتطفات من حياة منه شلبي ، وسيرتها الفنية : 

منه شلبي مواليد (24 يوليو 1982 -)، ممثلة مصرية ، عُرفت من خلال دورها في فيلم الساحر عام 2001، وشاركت بعدها في أفلام عديدة حتى برز اسمها على الساحة الفنية.

ولدت منى في الجيزة، ، لعائلة فنية حيث أن والدتها هي الممثلة زيزي مصطفى، ووالدها هو رجل الأعمال هشام شلبي، وعمتها هي الإعلامية بوسي شلبي ، بدأت مسيرتها في التمثيل عام 2000 عندما اكتشفتها الفنانة سميحة أيوب وقدّمتها من خلال مسلسل سلمى يا سلامة،

وكانت قبلها تظهر في البرامج التليفزيونية والفوازير للأطفال. وقبل أن تقتحم منة شلبى مجال السينما، ظهرت لمدة 3 ثوانٍ فقط ضمن أحداث فيلم العاصفة ، ويذكر أن أول أجر تقاضته منه شلبي لم يتجاوز 1000 جنيه ..

إلا أن البداية الحقيقية لمنه شلبي كانت عندما رشحها محمود عبد العزيز لتقف أمامه في بطولة فيلم الساحر من إخراج الراحل رضوان الكاشف عام 2001. ويعد مشهدها الأكثر رواجاً لأيّ ممثلة شابة، وهو المشهد الذي يجمع منه شلبي بالفنانة سلوى خطاب، وتكشف فيه عن تجاوزها مرحلة الطفولة لتصبح أنثى كاملة.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.