الجمعة , مايو 14 2021
عريس

التفاصيل الكاملة لمصرع ضابط شرطة واسرته .

يوم حزين مر على جميع أهالي قرية سلمنت التي تتبع مركز بلبيس الكائن بمحافظة الشرقية، وذلك بعد مصرع ضابط تابع لقوات الشرطة وكان معه أولاده الإثنين وأخيه وزوجة أخيه، واتشحت القرية بالسواد بل والقرى المجاورة وشيع الآلاف اليوم جنازة الضحايا الستة من المسجد الكبير الواقع بقرية سلمنت، وتم دفنهم في مقابر الأسره بعد تصريح النيابة العامة بدفن الجثامين الستة، وجاءت الجثامين  من مدينة السويس بسيارات إسعاف وأقيمت صلاة الجنازة عليهم جميعاً في آن واحد.

وجاءت الوفاة نتيجة حادث تصادم على طريق العين السخنة، مما أدى إلى وفاتهم جميعاً، وصدر بيان أمني بوفاة الرائد محمود مصطفى علام، وهو تابع لقوات مديرية أمن السويس، وزوجته “أميرة” وطفلتيهما “بنتين”، وشقيقه “خالد” والذي كان برفقتهم زوجته أيضاً، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة الجهات المختصة بدفن ضحايا الحادث المؤلم الذي وقع صباح اليوم.

وقام النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بتداوال ما كتبه الضابط على صفحته الشخصية قبل موته، حيث أكد الرائد محمود أنه أثناء وجوده بالكلية الحربية عام 2003 قال لدفعته مهاب نشأت أنتظر احسن مهاجم بمصر.. وقد كان فعلاً شكراً متعب، وشكراً ملك التسعين، وشكر ابن بلدي بلبيس”

 

 

شاهد أيضاً

تفاصيل وفاة عميد شرطة أثناء صلاة العشاء

نازك شوقى خيم الحزن على أهالى محافظة البحيرة، عقب تلقي خبر وفاة العميد عمرو الدمرداش، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *