الخميس , أبريل 18 2024
الراهب المنتحر فلتاؤوس

الأهرام تنشر صورة الراهب المنتحر وتكشف عن التطورات الجديدة فى الواقعة .

تنفرد الأهرام بنشر صورة للراهب المنتحر الراهب فلتاؤس المقارى الذى حاول الانتحار صباح اليوم
حيث باشرت نيابة البحيرة الكلية التحقيقات في واقعة الراهب فلتاؤس المقاري الذي حاول الانتحار صباح اليوم داخل دير الأنبا مقار بوادي النطرون، وسمحت بنقله إلى مستشفى الانجلو أمريكان بالزمالك.
وانتقل فريق بحث من مديرية الأمن برئاسة اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة بصحبة مدير نيابة وادي النطرون لمقر الدير لفحص الواقعة وإجراء التحقيقات اللازمة.
أشار مصدر إلى أن الراهب موجود الآن بالعناية المركزة داخل المستشفى وبحالة غير مستقرة بسبب قطع في الشرايين وحروق بالجسم من الدرجة الثالثة وكسور في الساقين بسبب ارتطامه بالأرض من مكان مرتفع.

وأضاف المصدر، أنه قام بتغفيل الرهبان وأشعل النيران في نفسه وألقى بنفسه من أعلى عيادة الدير بالطابق الثالث، مما نتج عن ذلك إصابته بكسور في العمود الفقري والحوض.
وكشف المصدر، أن المجني عليه تحوم حوله الشبهات هو وزميله وائل تواضروس الذي تم طرده من الدير أمس في واقعة مقتل رئيس دير الأنبا مقار بوادي النطرون وأوضح المصدر، أن الراهب الذي حاول الانتحار لم يتعدى عمره 35 عامًا، وكان باحثًا متخصصًا في التاريخ الكنسي، وأصدر الكثير من الدراسات والأبحاث عن تاريخ آباء الكنيسة كان من بينها بحث عن القديس تادرس المشرقي راجعه الأنبا إبيفانيوس رئيس الدير الراحل بنفسه وكان من أقرب الرهبان لرئيس الدير المقتول.

كان اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن البحيرة، قد تلقى بلاغًا بالواقعة، وتبين من التحريات محاولة الأب فلتاؤس المقاري الانتحار عن طريق قطع شرايين يديه وتم نقله لعيادة الدير، وعندما فشلت المحاولة ألقى بنفسه من اعلى مبنى العيادة.

شاهد أيضاً

كندا

تقرير حديث يشير إلى معاناة المدارس بسبب نقص المعلمين والموظفين في أونتاريو

كتبت ـ أمل فرج  أوضح تقرير صدر حديثا لمنظمة People for Education، عن أزمة نقص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.