الإثنين , مايو 17 2021
اغتصاب

مسن ، وأب لتسعة أبناء يعتدي على طفلة لحرمانه من الجنس ..

كتبت / أمل فرج

لم يعد المجتمع المصري يندهش كثيرا لغرائب الجرائم على مسرح الجريمة بمصر ؛ فقد اعتدنا على الفجور في الجرائم واستوحاشها ، وهمجية الأسلوب ، والوسيلة ، والدافع ، ومن هذه المشاهد كانت هذه الجريمة ..

المسن المتهم بهتك عرض طفلة بالمعادى: عندى 19حفيدا ومحروم من الجنس منذ وفاة زوجتى

كشفت تحقيقات نيابة البساتين الجزئية، التى أجرها عمر الصغير، وكيل النيابة، بإشراف المستشار تامر عاشور، رئيس النيابة، مع مسن متهم بهتك عرض طفلة عمرها 4 سنوات، أن المتهم لديه 6 أبناء و19 حفيدا.

واعترف المتهم البالغ من العمر 72 عاما أمام النيابة بارتكاب الواقعة مبررا ذلك بقوله:”انا كنت متزوج ولدى 6 أبناء، و19 حفيدا، ولكن زوجتى توفيت قبل 8 سنوات ومنذ ذلك الحين لم أمارس الجنس وكنت تعبان بسبب ذلك”.

وتابع المتهم فى اعترافاته:”لم أجد أمامى إلا هذه الطفلة وظننت أنها لن تفقه شيء ولن تخبر أهلها، واستدرجتها إلى غرفتى فى العقار الذى أحرسه وخلعت ملابسها وملابسى وحاولت اغتصابها إلا أننى لم استطع بسبب عدم انتصاب عضوى الذكرى”.

وأضاف المتهم:”بعد فشل محاولات اغتصابها ألبستها ملابسها وارتديت أنا أيضا ملابسى وتركتها تذهب لمنزلها وبعدها فوجئت بوالدها ووالدتها يأتون إلى وحاولوا التشاجر معى وتوجهوا للقسم وحررا ضدى محضرا بذلك”.

شاهد أيضاً

ساويروس يصدر تصريحات تصدم السقا ومحمد رمضان

نازك شوقى لاقت دراما رمضان هذا العام كثيرا من الإنتقادات والسخرية من الجميع ، قال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *