السبت , أبريل 27 2024
مخرج الكليبات الفاضحة التائب إلى الله

مخرج الكليب الفاضح ” سيب إيدي ” يعلن توبته عن الأغنيات الإباحية ، ويطلب العفو من الله ..

كتبت / أمل فرج

الهدى من الله نعمة يهبها لمن أراد الهدى بصدق ، وآثر رضا الله على ما سواه من ثراء أو شهرة ، أو مجد ، هذا ما أصاب قلب مخرج الأغاني الخادشة للحياء “وائل الصديقي” 
الذي استشعر عظمة ذنبه ، وعظمة الله في قلبه ، فتضاءل أمام عينيه ما دون الله من مال وشهرة ؛ حيث أعلن المخرج وائل الصديقي مخرج كليب “سيب إيدي” توقفه عن إخراج الأغنيات التي تتضمن مشاهد خارجة ورقص.

كتب الصديقي عبر حسابه على Facebook ليعلن توبته إلى الله، ويؤكد أنه لن يرقص أو يغني مجددا ولن يشارك في إخراج أي أغنية بها راقصة، داعيا الله أن يتقبل توبته ويحسن خاتمته.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساء” من تقديم وائل الإبراشي، أكد الصديقي أنه تاب إلى الله ولن يعود للمشاركة في أعمال خارجة، وأنه كثيرا ما يتلقى طلبات لإخراج أغنيات لمغنيات يرغبن في الشهرة لكنه يرفض.

أضاف الصديقي، أنه يرى أن الموت قريب ولأبسط الأسباب وهو لا يريد أن يقف أمام الله وهو مخرج لكليبات خارجة، مشيرا إلى أن كل ما يتمناه مسامحة والده له لأنه كان غاضبا منه بعد نشره لهذه الكليبات.

وكشف الصديقي أنه جاء إلى مصر ومكث فيها لمدة عام ونفذ الحكم الصادر بحقه بعد اتهامه بنشر فيديو فاضح، وقال إن المحكمة خففت الحكم من سجن لمدة عام إلى 3 أشهر لأنه سلم نفسه ولم يهرب.

وشدد وائل الصديقي على أنه خلال الفترة المقبلة يقدم أعمالا هادفة ووطنية.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

ترودو يعلق على رفض حاكم ساسكاتشوان لدفع ضريبة الكربون

أمل فرج علق رئيس الوزراء جاستن ترودو، على موقف حاكم ساسكاتشوان، سكوت مو، من مقاطعته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.