السبت , مايو 15 2021
متحرش التجمع

المجتمع المتحرش يصنع من أشهر وأحدث متحرش نجما على وشك التعاقد على فيلم و تصوير إعلان ..

كتبت / أمل فرج

المجتمع المتحرش الذي يشجع على التحرش ، ويكافؤه ، اتفقنا أم اختلفنا في حجم ما فعله محمود سليمان ـ الشاب الذي تعرض لفتاة التجمع الأشهر الآن ـ إلا ان جميع الأسوياء ، والعقلاء ، وكل من لا يعاني خبثا في نفسه ، وضميره ، وأخلاقه يتفق على أن ما حدث تجاه هذا الشاب هو تعزيز وتقدير لانحراف سلوكي قام به ، مما يعكس استخفاف المجتمع لما تتعرض له الفتيات ويسكت عنه في أكثر الحالات ؛ فهن يعرفن ـ يقينا ـ أنهن لسن بأفضل حظ من فتاة التجمع في هجوم المجتمع عليها ، بل وسرعان ما تتحول إلى جانية وإن جني عليها ، فضلا عن النيل من شرفها وتلويث سمعتها ، دون المبالاة  بالضرر النفسي الذي يلقيه المجتمع على الفتيات وأسرهن  في مثل هذه المواقف ، بلا أي تعفف ، أو ضمير يردع صاحبه ، حول هذا المشهد البطولي للبطل المتحرش ” محمود سليمان ” ـ كما يراه بعض المنتجين ؛ فيقررون مكافأته بإنتاج فيلم له ، وعرض تصوير إعلان ، التي تتوالى وراءها العروض ، فنصبح أمام ميلاد نجم التحرش .. وإن كان المنتجون ، أو الكثير منهم ، أو بعضهم لا يكترث إلا بوسائل التكسب أيا كانت الوسلة ، فأين الرقابة ، والقائمين على الأمر في ردع مثل هذا ، وتصحيح مسار الأمور ، وإلا فنحن أمام مسئولين يرحبون بالرذيلة ، أيا كانت درجتها ، ومراحلها ، ويمهدون الطريق لانتشارها ؛ ليكافؤ أصحاب الرذائل كل حسب درجة رذيلته ، حول هذه المهزلة الأخلاقية ، والمجتمعية نشر الفنان محمد كامل، اليوم، على حسابه الشخصي بموقع “الفيس بوك” منشورًا، قال فيه إن محمود سليمان، الذي ظهر في فيديو “أون ذا رن” بالتجمع الخامس سيقوم بتصوير إعلان لأحد المنتجات، لم يذكرها.

وكتب كامل على حسابه الشخصي: “خبر لكل زملائي الممثلين اللي بيتعبوا بجد لإثبات موهبتهم في السوق، الأستاذ المتحرش صور إعلان، و في شركة إنتاج بتتواصل معاه عشان عمل فني، ونحن فعلاً وحرفيًا في زمن المسخ”، على حد قوله.

وقد أثار المنشور جدلاً واسعا في الوسط الفني ،فمن جانبه علق المنتج محمد العدل بتغريدة على حسابه الشخصي بـ”تويتر”: “تحرشوا.. جايز تمثلوا… فيه منتجين عاجبهم النوع ده من الشهرة.. وأنا بريء منهم.. والمجتمع الفني كله بريء منهم”.

فيما علق أيضًا المخرج كريم العدل على الخبر بقوله: “مين الشركة الروشة دي”.

يُذكر أن محمود سليمان، قام بمغازلة فتاة تُدعى “منة جبران” عارضًا عليها تناول فنجان قهوة معه، فقامت بتصويره، ونشر فيديو له على حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك، وبعدها زاد عدد متابعيه بدرجة كبيرة، وأصبح من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً

التقرير اليومى لفيروس كورونا بأونتاريو اليوم 15 مايو

نشرت وزيرة الصحة بأونتاريو تقريرها اليومي عن كورونا اليوم 15 مارس حيث كتبت كرستين إليوت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *