الجمعة , مارس 29 2024
طالب الشروق

قاتل طالب الشروق يحاول تخفيف العقوبة باتهام ابنته بعلاقة آثمة مع المجني عليه ..

كتبت / أمل فرج

لم يعد عجيبا ، ولا مثيرا للدهشة أن يعيش بيننا الوحوش ، ومن لم تخلق لهم ضمائر في صدورهم حتى وإن كانت الضحية الأبناء ، هذا جزء مما كشفت عنه آخر التحقيقات بشأن مقتل طالب الشروق ، الذي اتهم فيها  خطيبته ، و حماه ـ المتهرب من عدة أحكام قضائية منها ما وصل للمؤبد ، وتهرب من الأحكام بتزوير شهادة وفاة ؛ لتسقط عنه الأحكام ، كما له أكثر من بطاقة شخصية وهمية ..

انهارت حبيبة خطيبة طالب الشروق أثناء التحقيق معها، داخل نيابة القاهرة الجديدة في واقعة مقتل خطيبها “بسام” الطالب الجامعي بالرحاب على يد والد خطيبته بعد خطفه ومساومة أهله على مبلغ مالي.

وقالت حبيبة: أنا بريئة مكنتش أعرف أن بابا هيقتله، بعدما وجهت النيابة لها تهمة استدراج المتهم “بسام” مع العلم بنية والدها في التخلص منه، والاشتراك في قتله مع سبق الإصرار والترصد. 

وأثبتت التحريات سابقا كذب رواية الأب بأن السبب في قتل هو اكتشافه علاقة آثمة بين المجني عليه وابنته، وأكدت أن الأسباب الحقيقية وراء مقتل طالب الشروق خلافات سابقة بين الأب وابنته والمجني عليه.

ورد أن سبب الخلاف هو معرفته سرا بأن والد خطيبته سبق اتهامه في قضية مخدرات وصادر ضده حكم ومتهرب منه ومنتحل اسم شخص آخر للتمكن من الهروب. 

وقررت نيابة القاهرة الجديدة، سابقا تحت رئاسة المستشار محمد سلامة، حبس المتهم، و3 آخرين، لاعترافه بقتله بعد خطفه، 4 أيام على ذمة استكمال التحقيقات. 

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة الشروق بلاغًا من الأهالي، يفيد باختطاف طالب بجامعة خاصة شهيرة بمدينة الشروق، وذلك يوم وقفة عرفات خلال زيارة الطالب لخطيبته بمنزلها بالشروق. 

وبعد مرور فترة زمنية قصيرة تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من الأهالي يفيد انبعاث رائحة كريهة صادرة من إحدى الشقق بالعقار سكنهم بمدينة الرحاب، وعلى الفور أنتقل رجال مباحث التجمع إلى مكان البلاغ.

وتبين بفحص الشقة أنها خالية من السكان وتُستخدم في التأجير، وتم العثور على آثار حفرة وبالبحث تبين أن بها جثة شاب في العقد الثالث من عمره، وكانت المفاجأة أنها للطالب المختفي منذ أسبوع أثناء توجهه لزيارة خطيبته بالشروق.

موقع ارتكاب الجريمة
المكان الذي أخفى فيه القاتل معالم الجثة

من الجدير بالذكر أن الخاطفين حدثوهم هاتفيا وطلبوا فدية 600 ألف دولار وإلا سيخسرون نجلهم للأبد، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

شاهد أيضاً

تفاصيل واقعة انتحار فتاة البراجيل

تتابع النيابة العامة في الجيزة التحقيقات وتحريات المباحث حول واقعة إنهاء فتاة لحياتها بتناول مادة سامة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.