السبت , أبريل 20 2024

محمد صلاح وأحمد حجازي في مصر فجر اليوم استعدادا لمواجهة النيجر ..

وصل فجر اليوم ـ الأحد ـ  الثنائي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وأحمد حجازي مدافع وست بروميتش الإنجليزي، من أجل الالتحاق بمعسكر منتخب مصر المقبل.

ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر معسكره الأول تحت قيادة المكسكي خافيير أجيري يوم 3 سبتمبر استعدادا لملاقاة النيجر بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وأشار مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ”يلا كورة” الى قيام اتحاد الكرة بتنفيذ مطالب صلاح الخاصة باستقبال اللاعبين المحترفين من الخارج، وكانت البداية مع صلاح وحجازي.

ووفقا للمصدر، فإن صلاح وحجازي وصلا على نفس الطائرة، وكان في استقبالهما اللواء أحمد الأنور مساعد وزير الداخلية لأمن المطار، وشعبان بسطاوي مدير العلاقات العامة باتحاد الكرة، ومحمد صلاح مدير مباحث المطار.

وواصل المصدر حديثه قائلا “تم اصطحاب صلاح وحجازي لصالة الـVIP الخاصة بكبار الزوار والدبلوماسيين والوزراء وليست الصالة الـVIP العادية من أجل انهاء كافة الإجراءات الخاصة بخروجهما من المطار”.

وأضاف “استغرق خروج صلاح وحجازي من المطار بعد الانتهاء من كافة الأمور ما يقرب من 30 دقيقة، وكان هناك 3 سيارات أمام بوابة المطار الخارجية، بجانب توفير اتحاد الكرة لـ4 (بودي جاردز)”.

واستمر “مندوب اتحاد الكرة تحدث مع صلاح حول رغبته في الاستعانة بالحراس الشخصيين، لكن صلاح أكد له عدم الحاجة لهم خلال فترة تواجده، لكن تم الاستقرار على تواجد حارس واحد معه نظرا لأن اللاعب كان يستعد للسفر خارج القاهرة”.

وتابع “تم ابلاغ صلاح بأن أجيري يرغب في تواجده بالمعسكر في الساعة الثانية ظهر الاثنين، وأنهم على استعداد لإرسال سيارة خاصة لاصطحاب اللاعب من مكان تواجده لكي يلتحق بالمعسكر في الموعد المحدد”.

واختتم “فيما يخص حجازي، تم عرض عليه أيضا فكرة تواجد أحد الحراس معه، لكن اللاعب رفض الأمر نظرا لتواجد عدد من اصدقاءه معه ولم يكن بحاجة لأي حراسة شخصية”.

“يلا كورة” كان قد نشر في وقت سابق، أن اتحاد الكرة، قام بتلبية مطالب محمد صلاح الخاصة بطريقة الاستقبال عند الوصول لمصر من أجل الانضمام للمعسكرات المختلفة. (طالع التفاصيل من هنا).

وكانت الأيام الماضية، قد شهدت أزمة كبيرة، بين اتحاد الكرة، ورامي عباس محامي محمد صلاح، بسبب قيام الأخير بمراسلة اتحاد الكرة بشأن وجوب تنفيذ طلبات خاصة من صلاح خلال المعسكرات المقبلة ووجود ضمانات كافية للتنفيذ.

وقام محمد صلاح، بنشر عدد من الفيديوهات عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لكي يشرح مطالبه ويؤكد أن الهدف الأساسي هو تطبيق فكر محترف داخل المنتخب يستفيد منه جميع اللاعبين.

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

مدرب مصر يروي تفاصيل اتصاله بصلاح: لم يهدد بالغياب وكان “طمعان” في الجائزة

بالفيديو.. ملخص لمسات صلاح في 70 دقيقة مع ليفربول أمام ليستر

هاني رمزي ليلا كورة: أجيري سيجتمع مع صلاح لمناقشة أزمته

مانى: تراجع أداء صلاح وفيرمينو؟ مازال الوقت مبكر ولم نصل للقمة

خاص.. الأهلي يكشف سبب فشل انتقال عمرو جمال للدوري البرتغالي

وكيله: شيكابالا يرتدي القميص 14 مع فريقه الجديد

مستند.. الأولمبية المصرية تقرر التصعيد ضد مرتضى منصور

بالفيديو.. ملخص لمسات صلاح في 70 دقيقة مع ليفربول أمام ليستر

يلا كورة يوضح.. كواليس استقبال صلاح وحجازي بالمطار.. 30 دقيقة و”VIP” و”بودي جاردز”

يلا كورة يكشف.. اتحاد الكرة يلبي طلبات صلاح الخاصة بالمطار

مدرب مصر يروي تفاصيل اتصاله بصلاح: لم يهدد بالغياب وكان “طمعان” في الجائزة

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

الحكومة الكندية تعلن عن خطتها لطرح قروض عقارية “مباحة”

أمل فرج صرحت الحكومة الفيدرالية أنها تخطط لاستكشاف إجراءات جديدة؛ للتوسيع الوصول إلى منتجات التمويل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.