الجمعة , مارس 29 2024
طالب الشروق والمتهمان في قتله

خطيبة طالب الشروق “المقتول على يد والدها “تتهم المجني عليه باغتصابها ، والنيابة تنتظر الطب الشرعي

أمل فرج

استمعت نيابة القاهرة الجديدة، لأقوال المتهمة ” حبيبة”، خطيبة الطالب ” بسام أسامة” والذى قتل على يد والد خطيبته، وتم دفنه داخل أحد الشقق السكنية بمدينة الرحاب.

واتهمت “حبيبة” المجنى عليه بسام أسامة باغتصابها، وتعرضها لاعتداء جنسى على يد خطيبها المتوفى، مضيفة أن بسام هددها أكثر من مرة بفضح أمر والدها، حال عدم تلبية رغباته.

وأمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، بعرض المتهمة “حبيبة أشرف” خطيبة طالب الرحاب المقتول، على الطب الشرعى للتأكد من كونها عذراء من عدمه.

واعترفت المتهمة “حبيبه” فى التحقيقات التى تجرى الآن، باستدراجها للمجني عليه واشتراكها مع والدها في حضوره للمنزل، وأنكرت علمها أو اشتراكها في واقعة القتل، لتتبرأ من والده فى قتل المجنى عليه، مستطردة :” معرفش أن أبويا ناوى يقتل بسام“.

وواجهت النيابة المتهمة بالتسجيلات الصوتية وتحريات المباحث خلال التحقيق، فيماتواصل النيابة التحقيق مع المتهم الرئيسى “أشرف.ج“.

وقد نجحت قوات الأمن فى إلقاء القبض على ستة متهمين بقتل الطالب بسام أسامة، ودفنه داخل شقة سكنية بمدينة الرحاب، من بينهم “حبيبة” المتهمة باستدراج بسام للتخلص منه على يد والدها.

وكشفت تحريات المباحث، فى واقعة مقتل الشاب ” بسام أسامة” الطالب بالجامعة البريطانية، داخل مدينة الرحاب على يد والد أحد الفتيات التى كانت على علاقة عاطفية بالضحية، عن أن المتهم الرئيسى”أشرف.ج”، هارب من أحكام قضائية خاصة بتجارة المخدرات وتزوير محررات رسمية.

شاهد أيضاً

تفاصيل واقعة انتحار فتاة البراجيل

تتابع النيابة العامة في الجيزة التحقيقات وتحريات المباحث حول واقعة إنهاء فتاة لحياتها بتناول مادة سامة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.