الجمعة , أبريل 19 2024
أطفال

بالصور : معلمة تشرح على”ديسكات” الطلبه تثير الاستياء في إحدى مدارس الإسكندرية .

 

كتبت جورجيت شرقاوي

تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر كثافة الفصول بمدرسة الشهيد أحمد مدني بحي المنتزة شرق الاسكندريه و وجود معلمه تشرح للطلبه فوق “الديسكات” المتهالكة وسط الفصل و قد اعتلت التخته وصارت تعلم في شكل ظهر كومديا ، كما أظهر بعض الطلبه تجلس عند باب الفصل و عدم وجود مكان للمدرسين .

و قال خالد الطوبجي ، احد أولياء الأمور ، أن الفصل عبارة عن 70 طالب ، والطلبه لا تجد كراسي للجلوس و تقف طول اليوم الدراسي ، و تسأل “الطوبجي” هل هذا تعليم ولا تكدير للطالب؟
و استرد “الطوبجي” قائلا : “المدرسين مستائين من هذا الوضع ومش عارفين يشرحوا وفيهم اللي بيسيب الفصل وعاوز يمشي من كميه الطلبه ، فين وكيل وزارة التعليم من هذة المهزله؟ “

و أشتكت هبه “محمد” ، احد الأمهات ، أن ابنها يدرس في مرحله الكى جى و عدد الاطفال فى الفصل الواحد يصل الي 110طالب ، و أن هذة الزيادة تأتي غريبه هذا العام

و أوضحت “محمد” ، أن ابنها يأتي كل يوم مرهق جدا و لا نجد أي مسؤل يزور المدرسه منذ فترة و لا احد يسمعنا .

و كانت آمال عبد الظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، قد أصدرت قرارا السبت الماضي بأستبعاد مديري مرحلتي التعليم الابتدائي والإعدادي بإدارة المنتزه التعليمية، وإحالة مديري مدرستي المعمورة الابتدائية “الصباحية والمسائية” ومعلمي المدرسة، للتحقيق، بالإضافة إلى مدير مدرسة عقبة بن نافع الابتدائية، وذلك بعد رصد عده مخالفات بالأسبوع الأول للدراسة.

 

 

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

جورجيت شرقاوي تكشف حقيقة توحيد الاحتفال بعيد القيامة بين الكنيسة الأرثوذكسية والكاثوليكية

أنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الأقاويل التي تؤكد بأنه سيتم هذا العام توحيد …

تعليق واحد

  1. الاطفال الوقت واقفين ولايجدوا مكان للجلوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.