الجمعة , أبريل 19 2024
محمد صلاح

بالصور : محمد صلاح رصد أكثر من عشرين مليون جنيها لأعماله الخيرية من أجل مصر ، والافتتاح مايو المقبل ..

 كتبت ..أمل فرج

من أشهر ، وأندر لاعبي الكرة الذين غلب عيهم الطابع الإنساني ، واهتم لأمور البشر ، وبدأ بأهل وطنه ، وتحديدا لأهل قريته اعترافا بفضل الوطن والمنشأ ، هذا هو اللامع محمد صلاح ، الذي احتل مكانه في قلوب جميع البشر بتفوق إنسانيته ، قبل تفوق آدائه ..

أعلن صلاح غالي والد، اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي، أن المشروع الخيري الذي تكفل به نجله سيتم افتتاحه في مايو المقبل، بحضور شيخ الأزهر ووزيرة الصحة.

ويتضمن المشروع معهد ديني ووحدة إسعاف وتنجيل ملاعب المدرسة الابتدائي والإعدادي الموجودة في القرية، وذلك بتكلفة تجاوزت الـ20 مليون جنيه.

وقال والد اللاعب، إن العديد من الأشخاص والجهات عرضوا عليه المشاركة في تحمل نفقات وتكاليف المشاريع الخيرية التي يقوم بها، إلا أن نجله رفض، وفضل تحمل كافة النفقات بنفسه لأن ذلك كان بمثابة أمنية له، وكان ينوي إقامتها في حال إذا أعطاه الله القدرة علي ذلك، وهو ما حدث.

 
وأوضح أن المعهد الديني تم الانتهاء من كافة الأعمال الإنشائية فيه وجاري الآن إنهاء أعمال التشطيبات، وبالنسبة لوحدة الإسعاف فتم الانتهاء من بناء المقر الخاص بها وجاري تشطيبه أيضا، وكذلك تنجيل الملاعب في المدرستين الابتدائي والإعدادي.


وقال غالي والد اللاعب، إنهم يتابعون مع جموع الشعب المصري والعربي والعالمي ترشيحات اللاعب للعديد من الجوائز العالمية، وهم فخورين به وبما يحققه، وأنه كان يتمنى أن يفوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في العالم عن العام الماضي في الموسم الماضي، ولكن الله لم يوفق ولكن وجوده ضمن أفضل 3 لاعبين هو انجاز حقيقي، وتمنى أن يحققه في العام الحالي كأفضل لاعب في العالم.


وعن حالة “الصيام التهديفي” التي تنتاب اللاعب في الفترة الأخيرة، قال إنه علي الجميع أن يوفر الهدوء والاستقرار والتركيز له من أجل تحقيق انجازات أكثر، حيث أن الجميع بات الآن يتوقع الأكثر من محمد صلاح وإن شاء الله يكون عند حسن ظن من يحبونه من الشعب المصري والعربي وجماهير نادي ليفربول.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

جورجيت شرقاوي تكشف حقيقة توحيد الاحتفال بعيد القيامة بين الكنيسة الأرثوذكسية والكاثوليكية

أنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الأقاويل التي تؤكد بأنه سيتم هذا العام توحيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.