الخميس , سبتمبر 23 2021

شباب من واحة الداخلة يدعون نائب المحافظ لعقد منتدى شبابي شهريا .

كتب: احمد السيد
الشباب لسان حال المستقبل وأصبح الآن شباب الوادي الجديد لهم شكل مختلف عن السنوات الماضية ، بهذه الكلمات وجه عدد من شباب واحة الداخلة ندائهم لحنان مجدي نائب محافظ الوادى الجديد لعقد منتدى شهريا بواحة الداخلة لعرض وتحليل وحل المشكلات والعوائق الموجودة وكذلك طرح المبادرات والمشاريع الشبابية والتي تنتظر الدعم من الدولة.
بداية ، قال محمد أحمد سلامة نحن بحاجة ماسة إلى الدعم المعنوي واللوجستي للوصول إلى أفضل النتائج وقال إن جهة واحدة لا تكفي لتبني هذه المبادرات ، بل بحاجة إلى تكاتف وتعاضد جميع مؤسسات وجهات الدولة لدعمها بالشكل الصحيح واستثمارها بشكل أفضل.
وأضاف: هدفنا أيضا هو بناء قدرات الشباب الإعلامية والتأكيد على أن الإعلام يحمل في طياته رسالة هامة يجب توصيلها إلى كافة أفراد الشعب بكل مصداقية وشفافية، وقال نحتاج إلى المزيد من الدعم اللوجستي والمعنوي حتى ننهض بهذه المبادرة إلى الأمام.
مبادرة شبابية رائدة أطلقها مجموعة من الشباب من علي أرض واحة من واحات محافظة الوادي الجديد أصحابها افكارهم نيرة وقدراتهم عالية هدفهم التأثير الإيجابي في العديد من الجوانب الاجتماعية والاقتصادية والثقافية في الوادي الجديد وخلق نشاطا فكريا متعدد الاتجاهات، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه ، هل هناك من يرعى ويتبنى أصحاب هذه الأفكار والمبادرات الخلاقة ويسعى لتفعيلها بالطريقة المناسبة للاستفادة منها.

شاهد أيضاً

أفضل الفنادق في مدينة مرسى علم بمصر

تعد مدينة مرسى علم التي تطل على البحر الأحمر واحدة من أجمل المدن السياحية المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *