الجمعة , أبريل 19 2024
الثانوية

قرار بفصل مدير مدرسة شبرا التجارية ، وفصل البنين عن البنات ..

أمل فرج
 
قال الدكتور طه عجلان، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اليوم، إنه استبعد مدير مدرسة شبرا الخيمة التجارية وفصل الطالبين صاحبا واقعة اقتحامهما فصل زملائهما من الطالبات بنفس المدرسة وتهديدهن وترويعهن لمدة أسبوعين.
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اليوم” الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على شاشة “دي إم سي”، أنه فور وصول فيديو الواقعة له شكل لجنة من المديرية، حققت مع مشرفي المدرسة للوقوف على ما حدث.
 
وأشار إلى أنه تم فصل المدرسة لفترتين، فترة صباحية للبنات وفترة بعد الظهر للبنين.
 
وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه دخول طالبين لفصل خاص بالبنات بمدرسة شبرا الخيمة التجارية بالقليوبية، والاعتداء لفظيا على الطالبات.
 
كان عددا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا فيديو يعرض اقتحام طالبين من مدرسة شبرا الخيمة التجارية المتقدمة المشتركة نظام خمس سنوات، لفصل زملائهم من طالبات المدرسة نفسها وتهديدهن، مما آثار موجة غضب بين الأهالي.
 
وأظهر مقطع الفيديو، ترويع الشباب، للطالبات داخل الفصل دون وجود مدرس الفصل، بعدما اقتحموا الفصل وتهديدين ومحاولة الاعتداء عليهن، في ظل غياب المسؤولين والمعلمين بالمدرسة.
 
وأعرب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من تلك الواقعة، مؤكدين أن تلك الواقعة تظهر مدى الانحطاط الأخلاقي الذي وصل إليه الطلاب والشباب، مطالبين بمحاسبة المسؤول عن تلك الواقعة.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

جورجيت شرقاوي تكشف حقيقة توحيد الاحتفال بعيد القيامة بين الكنيسة الأرثوذكسية والكاثوليكية

أنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الأقاويل التي تؤكد بأنه سيتم هذا العام توحيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.