الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة

الإعلامية نرمين فودة ترفض التكريم بمهرجان المرأة العربية للإبداع ..

الإعلامية ” نرمين فودة “ترفض التكريم بمهرجان المرأه العربيه للإبداع ،في دورته الثالثة ، والمرتقب انطلاق فعالياته قريبا ، وتؤكد تمسكها برفضها لحضور المهرجان ، رغم استقبالها دعوة حضور من قبل إدارة المهرجان ، وقد أرسل المهرجان درع التكريم ..
وجاء هذا الموقف للإعلامية بعد تأكد لها أن فعاليات المهرجان ما هي إلا ستار لحب مصر ، والحقيقة أن وراء الستار أهداف تخالف المبادئ ، ترمي جميعها لاستنزاف الأموال ، دون عائد وطني ، أو اجتماعي يذكر ..
وقد جاء لافتا ـ في الآونة الأخيرة ـ أن المهرجانات يبدو وكأنها قد أصبحت بالفعل ” سبوبة ” لإهدار المال العام ، التي لابد أن يعاقب عليها القانون ، و نناشد بوضع المزيد من الضوابط ، والرقابة  لإقامتها ؛ حفاظا على المال العام ، واستغلال النفوذ ، والطاقات لأهداف شخصية للتربح ، وغيره .. 

الأمر الذي شاهدناه في مهرجان الإسماعيلية الأخير ، تحت عنوان “مهرجان الإسماعيلية للمبدعات العرب”، الذى تم السطو على اسم بعض المؤسسات بالتزوير ووضعها فى الإعلان ، وقد تم تكليف الإدارات القانونية فى المؤسسات الصحفية القومية باتخاذ الإجراءات الكفيلة لمحاسبة المسئولين عن هذه المهزلة، لافتا إلى أن نقيب الصحفيين أخطر الهيئة بأنه سيشرع فى اتخاذ الإجراءات القانونية.

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.