الخميس , مارس 28 2024
الأزهر

محمد السيد طبق يكتب لماذا الهجوم علي شيخ الأزهر .

 

يهاجمون شيخ الأزهر لأنة قال كلمة حق يريدون مصر بدينا جديد ينهي عن المعروف ويأمر بالمنكرات.. يريدون محاصرة المساجد بتحجيم الأذان وتوجية الخطيب وتهميش الحديث ..يريدون ميراثا متساويا بين الرجل والمرأة ونسخ بعض ايات القرأن كأن لم تكن بل والتبرأ من ايات القرأن الحاضة علي القتال وهي ايات نزلت للدفاع عن الدين والنفس والعرض .. يريدون حبس كل من يردد كلمة كافر؟؟ وهي الكلمة التي تعني عدم الإعتقاد في دين الأخر ويستعملها اليهودي والمسيحي مثلما يستعملها المسلم يريدون حرية العلاقة بين الرجل والمرأة دون خطوط الحياء والعفة .. يريدون تشكيكا في ثوابت الدين بهدم السنة ثم الإلتفاف علي القرأن وشعائر الله فيهدم دين الإسلام الذي لن يشادة احدا إلا غلبة .. فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

 

شاهد أيضاً

يتساءل الجهلاء : أليس المحجبات مثل الراهبات؟

إسماعيل حسني الراهبة إنسانة ميتة، صلوا عليها صلاة الميت يوم رهبنتها رمزاً لمغادرتها العالم المادي، …

2 تعليقان

  1. لا يا رجل كفاكم مغالطات وتغيير الحقائق ,,يريدونكم التوقف عن الذى تتعاطونة ويفقدكم انسانيتكم …يريدونكم أن ترجعوا الى حظيرة الانسانية بدلا من التوحش والارهاب الذى تقدسونة …يريدونكم أسوياء العقل والقلب بدلا من المسخ الذى تؤمنون بة …يريدونكم بشر مثل بقية البشر ..هل فهمت ؟ بالتأكيد لا ..لأنة تم مسخ عقلك وأمروك بعدم السؤال .

  2. المسيحيون لا ىستخدمون كلمة كافر للمختلف عنه فى فى الدين واعتقد انه لا يوجد دين اخر خلاف الاسام الذى يدعو الاخر بالكافر وذلك لان الاسلام يتعالى على الاخرين وفى نفس الوقت هو الذى يرهب وىقتل الاخر بدون ان يتعدى عليه وذلك واضح فى ايات القتال وهو الدين الوحيد فى العالم الذى يقتل ويسبى وىخطف البنات كما هو واضح وجلى حتى للاعمى فى مص وسوريا والعراق ونيجيريا وفى دول اسيوية اخرى فلا داعى للتقىة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.