السبت , أبريل 20 2024
عدادات المياة

شركة المياة تقرر تركيب عدادات مياه مسبقة الدفع للمياة .

 

#محمد_السيد_طبق
بحث رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، مع رؤساء الشركات التابعة، آليات التوسع في تركيب العدادات مسبقة الدفع، وسبل تيسير إجراءات التعاقد وطرق الشحن على المواطنين.

وأفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط، بان المهندس ممدوح رسلان، بحث خطط الإحلال والتجديد ونسب التحصيل من إصدارات الفواتير بكل شركة وإجراءات تنشيط التحصيل.

وأكد على أهمية تحديد أنسب الطرق لتشجيع المواطنين على إبلاغ قراءة العدادات من خلال مراكز خدمة العملاء أو تطبيق الهاتف المحمول 125 أو الخط الساخن 125، والإعلان عن آليات الإبلاغ للمواطنين بعد تحديدها.

وشدد على سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين والتنسيق مع المحافظين، والتواصل مع أعضاء مجلس النواب ووسائل الإعلام بصورة مستمرة، وآليات التشغيل والصيانة وتقليل الفاقد والتأكيد على متابعة حالة المحطات وترشيد الطاقة.

واستمع رئيس الشركة، خلال الاجتماع، من رؤساء الشركات إلى تفاصيل العروض المقدمة لشركات متخصصة في تصميم لمحطات حاويات معالجة الصرف الصحي المدمجة والإصلاح بدون حفر.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التنسيقية العليا لشركات مياه الشرب والصرف الصحي بحضور رؤساء الشركات من مختلف محافظات الجمهورية.

شاهد أيضاً

القمع الوحشي للنساء باسم مكافحة الحجاب السيئ لمنع اندلاع الانتفاضة

تدين لجنة المرأة في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بشدة تشديد القمع الوحشي على النساء الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.