الجمعة , يوليو 1 2022
ثلوج كندا

عاصفة ثلجية هي الأسوء هذا العام تضرب أونتاريو الكندية وتصيبها بالشلل التام

تتعرض اليوم الأثنين ٢٨ يناير مقاطعة أونتاريو لعاصفة ثلجية هي الأسوء هذا العام. بدأت العاصفة في حوالي الساعة الثالثة عصرا ومن المتوقع آن تستمر لغدا الثلاثاء.

بعض الأشغال قامت بالإتصال بالعاملين بها لتعلمهم أن غدا الثلاثاء سيتم غلق أماكن العمل لسوء الأحوال الجوية. جامعة تورنتو قامت بغلق أبوابها في فرع ميسيساجا في تمام الساعة الرابعة مساءا بينما غلق فرع تورنتو ابوابه في تمام الساعة الخامسة.

وأغلقت المحلات والمولات أبوابها في معظم أنحاء المدينة وخلت شوارع المدن من السيارات، من المتوقع أن يكون غذا الثلاثاء يوم عطلة إجبارية لكل الأشغال في تورنتو، لذلك نطلب من ساكني المدينة عدم مغادرة منازلهم قبل مراجعة آماكن عملهم. لم يعلن بعد إذا كانت المدارس ستغلق غدا أم لا.

هذا ومن المتوقع أن يصل تدفق الثلوج لحوالي ٢٠ سم  كما ستواصل درجات الحرارة هبوطها لتصل إلي ١٨ تحت الصفر اليوم الأثنين وغدا بينما تصل ال ٢١ تحت الصفر يوم الأربعاء.

وتبلغ سرعة الرياح ٣٥ متر في الساعة كم مما يزيد من الصقيع ويزيد الإحساس بأنخفاض درجة الحرارة للضعف. ف ١٠ تحت الصفر تشعر بها ٢٠ تحت الصفر

علي جانب أخر فأن تساقط الثلوج مع الإنخفاض في درجات الحرارة يجعل الطرق غير أمنة للقيادة ويزيد الفرص لتزحلق السيارات ولذك يرجي الحذر وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوي.

شاهد أيضاً

حكم بالحبس ضد نجم مصر والأهلى اللاعب طاهر أبو زيد

نازك شوقي لا يوجد مصرى واحد من ال110 مليون مصرى سواء داخل مصر او خارجها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *