الثلاثاء , يونيو 18 2024
السفير المصري بنيوزيلاند

السفير المصري في نيوزيلاند يحذر من القادم ..

أمل فرج

يبدو أن الوضع في نيوزيلندا وربما بدول غربية أخرى أكبر من تلك الحادثة التي تجرأت فيها الأيدي المُتطرفة الآثمة ضد دماءٍ آمنة وأشخاص عُزل، فتصريحات السفير المصري منذ قليل تعليقاً على ما حدث في نيوزيلندا، يُثبت بالدليل القاطع خطورة الأمر وأن تلك الجريمة النكراء ليست مجرد حادثة عارضة بل إنها وضع جديد قابل للتطور، وفي إطار رصدنا الشامل لحادثة الهجوم الإرهابي على مسجدين بنيوزيلندا .. رصدنا تصريحات السفير المصري هناك وننقلها إليكم بالتفاصيل .

أحدث تصريحات للسفير المصري بنيوزيلندا حول حادثة المسجدين

حيث أدلى منذ قليل السفير المصري بنيوزيلندا طارق الوسيمي عبر مُداخلة هاتفية له بفضائية DMC  المصرية بتصريحاتٍ هامة في إطار تعليقه على أحداث اليوم من هجوم إرهابي متطرف على مسجدين بنيوزيلندا أثناء صلاة الجمعة، حيث حذر السفير جموع المصريين من التواجد هذه الأيام بأي تجمع للمهاجرين بالبلاد .

وقال أن نيوزيلندا لم تعد بالفعل آمنة أو بعيدة عن شبح الإرهاب أو الفكر المتطرف، مُضيفاً أن جميع المساجد بالبلاد الآن أغلقت أبوابها حيث لم يصلها بعد أي إشعار مُطمئن من قبل الشرطة بنيوزيلندا، مُضيفاً أن احتمالية وقوع عمليات إرهابية جديدة ضد المساجد لا تزال قائمة .

حيث أكد الوسيمي، أنه لم يتم القبض إلا على أربعة أشخاص فقط من المهاجمين من أصل عشرة، ولا يزال ستة مجرمين طُلقاء مما يُنذر بخطرٍ داهم نظراً لما يحملونه من أفكار متطرفة .

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

بالصور الحان وترانيم القيامة القبطية تهز التحالف المسيحي بأستراليا في ” الأحتفال بيسوع

أشرف حلمي شهدت منطقة سان جورج بمدينة سيدني عاصمة نيو ساوث ويلز بأستراليا السبت الماضي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.