الجمعة , مارس 29 2024
المتهم

إعفاء جمركى : مستشار وداعية اسلامى وراء توريط 4 معتمرين مسنين فى قضية اتجار بالمخدرات بالسعودية .

 

ما ستسرده السطور القليلة القادمة ليس من وحى الخيال، وليست الواقعة الأولى من نوعها، ولن تكون الأخيرة، مادامت تجردت بعض الأنفس من الرحمة، والإنسانية، وتدفعها دنائتها للإلقاء بسيدات مسنات للتهلكة، غير  مهتمين بمصيرهن، ولا مصير عائلتهن..

يوم الخميس الماضى، تحقق لسيدات يبلغن من العمر أرذله، أمنية غالية، ورجاء بلغ من الانتظار عتيه، بزيارة الأراضى الطاهرة وأداء مناسك العمرة، ولم يعلمن ماذا يخبئ لهن القدر، وماذا يحاك لهن على يد الشيطان المنظم والمتبرع بالرحلة بحجة أنها لوجه لله وابتغاء مرضاه.

داخل ميكروباص كانت نقطة إنطلاقه مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، تجمعن السيدات الثلاث (صباح عطية إسماعيل ٧٠ سنة، فايقة عبد العزيز عبد الموجود ٦٣ سنة، نبويه عبدالعزيز عبدالسلام ابراهيم ٦٠ سنة، مصاحبهم معتمر أخر يدعى السيد نبوى سيد احمد ٥٥ سنة)، وبرفقة ذويهم أنطلق الميكروباص إلى المطار، وتقابلوا أمام مساكن الشيراتون مع المدعو محمد الجوهرى حاصل على دبلوم ودورة تحكيم دولى، ويطلق عليه لقب المستشار، ويدعى بأنه داعية إسلامى من أبو كبير بنفس المحافظة، قام بإحضار ثلاث حقائب من سيارته الخاصة و وضعهم مع باقى الحقائب بميكروباص المعتمرين، وعند وصولهم المطار بادر الشيطان بإنهاء كافة التراخيص، من خلال علاقاته، وودع الأهل المعتمرين وغادروا المطار، شاكرين الله على أنه رزق أمهاتهم، بشخص محمد الجوهرى، ليكون عوناً لهم فى رحلتهم، ولم يطلعوا على ما يخفيه القدر وما يدبره أبليس.

 وداخل مطار جدة بالاراضى السعودية، عثرت سلطات المطار أثناء التفتيش، على ٢٥٠ ألف قرص مخدر بالثلاث حقائب التى وضعها لهن الدنئ، الذى بادر بالهرب فور إلقاء القبض عليهن ومعهم الكهل الرابع، وعاد إلى مصر، وبالأمس استطاعت السلطات المصرية إلقاء القبض عليه، ومعه اثنين من الوسطاء الذين يعملون لديه.

 أهالى السيدات يستغيثون بكل المسئولين وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة أخذ خطوات جادة وسريعة للإفراج عن السيدات الثلاث ومراعاة كبر سنهم وحالتهم المرضية والنفسية التى تسوء مع كل ساعة تمر عليهم قيد الاحتجاز.

و لكل اللى هيسأل عدوا إزاى من المطار ؟؟

أهل وابناء السيدات بيطالبوا بتفريغ كاميرات المطار للتعرف على من قابلوها وفتحوا لهم الأبواب المغلقة وسهلوا له كافة الإجراءات

 

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.