الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
أندرو شير زعيم المعارضة الكندي ومدحت عويضة

زعيم المعارضة الكندية يحضر للكنيسة القبطية لتقديم التهنئة بالعيد

حضر أندرو شير زعيم المعارضة الكندي والمرشح بقوة لتولي منصب رئيس الوزراء في أكتوبر القادم لمقر الكنيسة القبطية في مدينة ميسيساجا.

وذلك لتقديم التهنئة بالعيد.

وكان في استقباله صاحب النيافة الأنبا مينا أسقف مدينة ميسيساجا وغرب كندا وحضر لفيف من السياسين ومرشحي الحزب علي مستوي الفيدرال.

كما حضر أيضا لفيف من اعضاء برلمان أونتاريو يتقدمهم شريف سبعاوى عضو برلمان أونتاريو المصري عن دائرة ميسيساجا إيرن ميلز ، كما حضر عضو البرلمان عن دائرة جنوب ميسيساجا السيد دوري جوزيت ونتاليا كيزندوفا عضو البرلمان عن دائرة ميسيساجا سنتر.

وخالد رشيد عضو برلمان أونتاريو عن دائرة ميسيساجا كوكس فيل، كما حضرت السياسية المحضرمة هازل ماكلين، وكان خمسة أقباط قد حصلوا علي بطاقة الترشيج لانتخابات البرلمان الكندي عن حزب المحافظين وأن كانت الشبهات تدور حول احتمال استبعاد  أحد هذه الشخصيات نظرا لتعصبها الشديد ضد عدد من الأقليات الكندية ويحتمل أن يتم استبعادها قبل الانتخابات المزمع عقدها في أكتوبر القادم ولكن تبقي حظوظ أربعة علي الأقل موجودة، وفي حالة نجاح أندور شير في كسب اغلبية أصوات الكنديين ربما سيكون لدينا أكثر من عضو برلمان فيدرالي بجانب إلان ريس أول عضو برلمان من أصول مصرية.

شاهد أيضاً

تورنتو

تفاصيل بشأن أسعار الإيجارات السكنية في تورنتو الكبرى

كتبت ـ أمل فرج  انخفض متوسط سعر الإيجارات في تورونتو للشهر الثالث على التوالي، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.