السبت , أبريل 20 2024
سارة الطباخ
سارة الطباخ

سارة الطباخ ترد بعد صمت على انفصالها عن الشرنوبي

حرصت سارة الطباخ علي الظهور بإطلالة عالمية على غرار نجمات هوليوود، خلال حفل جوائز الميما، حيث حصلت على جائزة أفضل منتجة في 2019.

سارة الطباخ اعتبرت الجائزة حافزا أعلى لمزيد من النجاح في ظل تعاقدها مع أكثر من فنان خلال الفترة الحالية.

وأهدت سارة الطباخ، الجائزة الي والدتها وشقيقتها ووالدها الذي علمها المسئولية والمثابرة ، ودعت له بالشفاء وان يتجاوز الأزمة الصحية التي يمر بها .

وأكدت سارة الطباخ، أنها سعيدة بحصول شركتها “earth production ” على جائزتي افضل شركة إنتاج وأفضل مطرب شاب، مؤكدة أنها ستستمر في دعم المواهب.

وأضافت سارة الطباخ : “فخورة انني حصلت علي جائزة أفضل منتجة في أضخم حدث موسيقي بمصر رغم ان سني صغير، وهذا المهرجان يعبر عن تقدير وحرفية عالمية من ماجد حسني لكل صناع الموسيقي ، وادين بالفضل لشركة روتانا واعتبر نفسي ابنة هذه الشركة الضخمة التي تعلمت منها الكثير، أيضا تعلمت من شخصيات موسيقية كبيرة في صناعة الموسيقي منها محسن جابر وعائلة محروس كما \تعلمت الكثير خلال رحلتي مع النجوم السوبر ستار عمرو دياب و شيرين عبد الوهاب.

يذكر أن محمد الشرنوبى قد أعلن مؤخرا انفصاله عن سارة الطباخ منذ فترة، مؤكدا انها حاول الحفاظ على العلاقة بينهما فى أفضل صورة خلال فترة علاقتهما سواء فى العمل أو الارتباط.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.